أدخل وأكـتــب كلمة لصـاحب ( موقع منتــدى المهندس)

عزيزى ألأخ الفاضل / م أحمد الديب
بارك الله فيك على إتاحتك لهذه النافذه العلميه العظيمه . أثابك الله عنا خيرا . كما أشكر جميع ألإخوه المهندسين اللذين أسهموا فى الموضوعات الممتازه التى طرحت وتتطرح دائما . وأتمنى من الله العظيم أن يوفقنى فى المشاركه بموضوعات تكون ذات قيمه إنشاء الله

م / عزت سعد محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير
يشرفني ويسعدني الانظمام الى المنتدى الاكثر من رائع راجيا من الله عز وجل ان يوفقني في خدمة المنتدى
مع اطيب تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اشكر المهندس احمد على الموقع الاكثر من رائع وجزاك الله الف خير على مجهودك وتعبك واشرافك على الموقع هذا الموقع سهل لنا الكثير من المعاناه التي نجدها في بعض المواقع الاخرى
هذا الموقع سيحتاجه الملايين من البشر
واسف اذا لم اوفي بحقك في الوصف فلساني لم يقدر على الوصف الجميل من جمال الموقع الرهيب الرائع

من طالب الاكاديمية البحرية
أحمد جمال

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عارفة انى عضوة جديدة بس بجد والله المنتدى دا حلو جداااا ومفيد ثروة بجد ومش عارفة اقول اية عايزة بس اشكر المهندس احمد وكل المشرفين وكل اللى ساهمة انهم ينتجوا المنتدى بس ياريت شوية اهتمام ولو صغير بمعلومات تخص كلية الحاسبات والعلومات وربنا يوفقكم دايما للخير وياريت اكون عضوة كويسة وخفيفة عليكم

جزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وحضرتك بخير
وجزاك الله خيرا على هذا المنتدى المحترم
وفقك الله لكل خير
والسلام عليكم
اخوكم
مهندس عمرو احمد رمضان

جزاك الله خيرا على هذا الموقع المتميز أنا صحيح طبيبة بس انا معجبة جدا بهذا الموقع لأن كل المشتركين فيهم يتميزون بالجديه والاحترام والفكر المثمر وافادة الاخرين فالنيه خالصة لله والعمل مقبول ان شاء الله والحسنات فى ميزان صاحب الموقع الى يوم القيامة وأنصح الجميع بتجديد النية حتى لا نكون ممن قال فيهم الله"وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا"

بسم الله الرحمان الرحيم

بالرغم من اني عضو جديد في هذا المنتدى ولاكن اريد ان اشكر جميع اعضاء و مشرفي هذا المنتدى,وانا ارى بأن هذا المنتدى من افضل المنتديات,وهذا ما جعلني انتسب لهذا المنتدى وهو لشرف لي بان اكون عضو في هذا المنتدى,ويرجع سبب تميز هذا المنتدى هو الاشراف الحسن وتميز مشرفي منتدانا الرائع.
تحياتي وشكري ل ( احمد الديب )وكل المشرفين والاعضاء.

انا سعيد اني اكون مشترك بي بيتي الثاني والله يعطيك العافيه ( يالديب ) وحاب اكون اخوكم في النتدى او اعتبروني صديق وبحي كل الموجودين ولغير موجودين وبتمنا اني اسعدكم بمشاركتي والله يقويكم ( راشد الحباشنة )