اساسيات فى فهم classic control

اشكرك اخى العزيز على ايضاحاتك المهمة وسوف نراعى هذة الغلطات فى المرحلة القادمة ونتمنى منك متابعتة هذة المواضيع وننتظر نقدك الهادف

شكرا يا اخ تامر على الرد وتأكد أن النقد وأنا أعترض على هذا اللفظ من الأفضل أن نسميه الايضاح تأكد أنه دائما سيكون هادف وهدفه هو مصلحة الجميع و الهدف الأعظم هو مرضاة الله و نشر العلم و الارتفاع بالعقلية العربية.

اشكرك على اسلوبك الجميل فى الايضاح بدون نقد:) انا قصدى بالنقد هو ايجاد الغلطات فى الموضوع بهدف نشر معلومة صحيحة وليس النقد بغرض هدم المعلومة وهذا للايضاح واشكر مرة اخرى

الشكر الجزيل للمهندس/تامر أحمد
وكذلك لأعضاء منتدى المهندس وعلى مشاركاتهم ورددودهم الرائعة…
جزاكم الله خيرا …وإلى العلياء دومــــــــــــاً إن شاء الله

بارك الله فيك تامر

فين الدورة يا باشمهندس تامر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزى الله من يقدم هذه الدورة و كل من ينجحها كل خير و بارك الله في جهودهم و جعلها في ميزان حسناتكم اللهم اجمعني بهم في الفردوس الأعلى و قدرنا على المزيد من العطاء و الإبداع .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع
وبصراحة أنا في غاية السرور عندما أجد هذا التعاون بين أبناء يعرب وقحطان وأشعر بالفخر لوجود مهندسين أكفاء ومستعدين للعطاء ماأمكنهم
وإنشاء الله سوف أقدم ماأستطيع من معلومات أملكها قد تفيد البعض من إخواني المهندسين
وبصراحة أنا مهتم بالحصول على معلومات كاملة عن التحكم المنطقي المبرمج أو ما يعرف باسم (plc) وكل الشكر لكل المساهمين في هذا المجال بدون ذكر أسماء ومع فائق تقديري واحترامي للجميع
أخوكم المهندس رامي جوهرة من سورية العربية

بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الغالى وننتظر منك المزيد وادغوا الله ان يكون فى ميزان حسناتك ان شاء الله وارجوا منك ترجمع المصطلح فى تكوينات اشكرك

السلام عليكم ,انا من المهتمين بهذا الموضوع و اهنئك على هذا المجهود الجبار, حقيقة الكورس ملئ بكل ما هو مفيد فىplc وارجو ان لديك مراجع تساعداكتر فى موضوع classic contrlارجو ان تمدنا بها

أولا أود شكرك و جميع من شارك في الموضوع على المعلومات المفيدة
ثانيا للأسف الصور الموجودة في الشرح الخاص بالصفحة 2 لا تظهر أرجو تصحيح الروابط مع إضافة ملف وورد او Pdf للشرح كا ملحق مع كل إضافة جديدة للموضوع و ذلك للحماية من ضياع الصور و عدم استطاعة من رأى الموضوع متأخر ان يتابعه مثلي أرجو الرد و لكم جزيل الشكر

الكلام مفيد اوى بس ميفهموش حد بادىء من الصفر
يا ريت يبقى ابسط من كده
م.صغنون.خالد

نأسف جدا على هذا اخى العزيز وذلك لان مقدم الدورة مسافر الان ولا يستطيع الدخول الى المنتدى
ولذلك نامل من احد الاعضاء الذين قاموا بحفظ الدورة اعطاءها لنا مرة اخرى

مشكور على هذا الجهد الطيب

شكرا على مجهودك اتمنى ان تكون الشرح مستوى عالى فى الامثلة ,و شرح وافى فىscada

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي تامر اشكرك على هذا الجهد العظيم
اود ان اخبرك باني قرات عدة كتب فيplc ولكني اعتقد اني لم اهضمه بالشكل الكافي وافكر في شراء Plc بسيط للتدريب عليه هل تعتقد ان في ذلك افاده وماهوالنظام الذي تنصح بشرائه والذي يحمل الوظائف المعقوله وكم ثمنه ومصدره
وهل انت مستعد لكثرة اسئلتي خاصة في مجال البرمجه

وجزاك الله خيرا

شكرا لك على هذا الموضوع ونحن فى انتظاره على احر من الجمر
وجزاكم الله عنا خيرا

جزاك الله كل خير ونحن على احر من الجمر للمتابعة فى الدورة

شكرا جزيل الشكر لكل هذه المعلومات القيمة

مشكوووووووووووووور جدا وجزاك الله خير