تعارف (الهندسه الطبيه )

(system) #101

مرحبا
انا محمد الحفار فني تجهيزات طبية وحاليا ادرس بكالوريس هندسة طبية وتحياتي لكل أعضاء المنتدى

(system) #102

مساء الخير
انا سعيد بتواجدي معكم اليوم
سهيل من جامعة دمشق

(system) #103

ارجو ممن لديه عناوين شركات طبية في الامارات او قطر ان يزودنا بها
مع جزيل الشكر

(system) #104

ياخريج هندسة السودان انا عايز استفسر منك علي شوية معلومات بخصوص الهندسة الطبيه fox90_kh@yahoo.com

(system) #105

عبدالله المشعل من المملكة العربية السعودية فني أجهزة طبية أطبق حاليا في أحد المستشفيات في المستوى الأخير للتخرج
وأرجو من الأخوة ممن لديهم علم بمكان دورات أومعارض مقامة عن الأجهزة الطبية إفادتنا وجميع الأخوة بذلك مع جزيل شكري

عبدالله

(system) #106

السلام على من اتبع الهدى

أخوكم من السعودية ابو خليل مهندس اجهزة طبية GAMBRO كلى يسعدني ان اكون بينكم وأتمنى أن نفيد ونستفيد من هذا المنتدى الرائع ولكم جزيل المحبة والتقدير ibrksu2008@yahoo.com

(system) #107

علاء ابو عياش انا اخوك علاء العسعيس من جامعة عمان الاهليه حاب اسألك عتن مجال العمل

(system) #108

انا رشيد مزهر طالب سنة خامسة في جامعة عمان الاهلية (الاردن)

مهندس علاء انت اي سنة اتخرجت

(system) #109

مرحبا يا شباب أشكر لكم مبادرتكم
أنا محمد الدقس سنة تخرج من جامعة دمشق

(system) #110

مرحبا شباب انا عامر الشديفات من الاردن مهندس في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاردن طبعا سنة ثانية حابب استفيد من اللي سبقونا خاصة اللي بنفس جامعتي

(system) #111

اهلا بيك مهندس محمود
انا مهندس مصطفى رابعه تحكم وشرفت بلقائك
اذا اردت التواصل عن طريق الايميل
eng_highscore@yahoo.com

(system) #112

السلام عليكم
انا مهندس مصطفى قسم الكترونيات صناعيه وتحكم فى البكالريوس
اناليومين دول المفروض اكون محدد مشروع التخرج وانا محتاراختاره مشروع ميديكال ولا اى من المشاريع الاخرى وكنت عايز اسال عن اماكن لدورات طبيه فى مصر ارجو الافاده من يستطيع يراسلنى على ايميلى
e ان جى_اتش آى جى اتش اس سى او آر e على الياهو
يعنى الميل هو eng شرطه هاى سكور

(system) #113

بشكرك جدا على الفكره وبتمنى اننا نتعارف انا وجدان فخر الدين مهندسه طبيه بجامعه العلوم والتقانه فى السودان وانا عضوه جديده ياريت الاقى المساعده والترحيب

(system) #114

السلام عليكم :

تحية طيبة .

انا خريج دبلوم تقنية اجهزة طبية من السعودية واتمنى أكمل بكالوريس بالاردن أو مصر الي يقدر يساعدني أو عنده اي معلومات عن التجسير في اي جامعة أرجو مساعدتي وجزاكم الله بكل خير وجعلكم من عتقائه من النار في هذا الشهر الكريم

(system) #115

ارججججججججججججججججججججججججججوووووووووووووووكم ساعدوني اب اسالكم ايش تخصص تكنولوجيا طبية

(system) #116

السلام عليكم…
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير.
أخوكم منصــــوري تخصص هـ.أجهزة طبية…جامعةا لعلوم والتكنولوجيااليمنمستوى ثالث.
تقبلو تحياتي.

(system) #117

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسام الوراقى

:sm276: طالب بقسم الهندسة الطبية بأكاديمية الشروق بالقاهرة :sm276:

(system) #118

أشكرك بكل أمتنان أستاذ أبو عياش والاخوة المشاركين .

انا خريج دبلوم كلية تقنية تخصص تقنية اجهزة طبية واتمنى اسوي تجسير بكالوريس بس ما أدري عن النظام بالاردن وأي جامعات بها هذا التخصص وابغى اعرف وش افضل الجامعة الهاشمية ولا عمان الاهلية …

وتقبلوا تحياتي ولكم اجل تقديري وشكرا

(system) #119

انا ابن دار السلام مرحلة ثالثة هندسة طبيةانا أشكرك اخي علاء ابو عياش على هذة المبادره الطيبة

سنحيا بالقران

ان بكل الاعضاء فى منتدى المهندس