تعلم أتوكاد 2006 بالعربي (صوت و صورة) أربع أسطوانات حتى الاحتراف بدون الحاجة لدورات

مشكورة اختي جنات الكوثر واتمنى ان تنتفعي بالاسطوانات

بصراحة كنت عاوزة طلب ياريت تقدر تعملهولي كنت عاوزة برنامج(sewercad) و برنامج (landing) اذا كانوا موجودين عندك
وشكرا على الرد

يا باشمهندس صلاح الدين انا حملت ملف تعليم البروكون 2003 باللغه العربيه وبعد تحميل الملف مكنش راضي يفتح وطلعت رساله من برنامج اكروبات ريدر ان الملف به عطل ولا يمكن اصلاحه ارجوا المساعدة وشكرا على مجهودك الرائع

الملف يعمل ولا اعرف ما الخلل عندك استخدمس fox reader

شكرا جدا ليك انا كنت ناوي ااخد
كورس فيه بس كدة مش هاخد و في انتظار الاسطوانة الرابعة

جزاك الله خيرا

لو سمحتم الاساتذه الكرام موضوع تعليم اوتو كاد مكتوبه معزز بالصور التوضيحيه لاستفاده اكثر مع تحياتي

thnx alot 4 u
ana nzalt el cd 3 bs mareteen w kol mara msh byrda yefta7 m3aya momken terf3ha tany w lw 7ta el goz2 el awal bs 3shan da elly feeh el moshkela w thnx

ان حسناتك ------------------------------رجاء اخر لينك فى تحميل ال cd3 لا يعمل رجاء رفعة مره اخرى ولك جزيل الشكر

اخي صلاح الدين انااشكرك على اجابت طلبي بسرعةولكنني حملت ملف تعليم البروكون 2003 باللغه العربيه عدة مرات وبعد تحميل الملف لم يفتح وطلعت رساله من برنامج اكروبات ريدر ان الملف به عطل ولا يمكن اصلاحه ارجوا المساعدة بتحميله من مكان اخر وجزاك الله خيرا .

اخي صلاح انت بتستاهل وزنك ذهب
على وفاءك بعهدك في كل مرة
وأكيد الجميع ينتظر الاسطوانة الرابعة
على احر من جمر
وعندي سؤال: هل عندك مثلهن لبرنامج
Solid Works 2005/2006
لك اجمل تحية

مشكور اخي صلاح الدين وجزاك الله خيرا تم تحميل CD3 بنجاح وهو يعمل بشكل جيد.

شكراً لك أخي على الأسطوانات الجميلة نرجو سرعة تحميل الأسطوانات الأخرى وشكراً

جزاك الله عنا خير الجزاء واسكنك فسيح جناته ورزقك بالزريه الصالحه

اخي " أفضل عقل!" أجل موضوع ( فسيح جناته) لمائة سنة فالاخ صلاح
الله يحفظ له شبابه لا زال شاباً واما بالنسبة لدعائك له ب " الزرية "
فما رأيك لو حولتها الى “الذرية الصالحة” يكون الدعاء في محله
هدانا وهداكم الله لما هو خير
ولا يفسد قولي للود قضية

انا ابغى اقدم لك الشكر الجزيل على عملك الطيب ونرجوا من الله ان يجعل هذا العمل في موازين خسناتك يوم القيامة وجاري التحميل ولكن ارجو الشرح لنا كيف سيتم تجميع الملفات وتشغيلها وكل الشكر ونشهد بتميزك والسلام

أخي صلاح الدين جزاك الله عنا كل خير لكن هناك خطأ في الرابط السادس في الcd3 مما يسبب عدم اكمال السي دي الثالث وبارك الله فيك وكتب لك ذلك في ميزان حسناتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين جميعا على الردود
واعتذر اني تاخرت عليكم وذلك لانشغالي في الامتحانات
وشكرا
مع تحيات :-
اخوكم صلاح الدين

اخي عندما تقوم بتنزيل الروابط كاملة قم بالضغط علي الجزء الأول
وهو بنفسه سيقوم بتجميع الاسطوانة فقط حدد له مكان الملفات

مشكور اخي Raja_77 على الرد بس اقول لك باني اتمني من الله ان يدخلني فسيح جناته سواء عاجلا ام اجلا فهذه سنة الحياة ولا راد لقضاء الله
فنحن في فلسطين نتمنى اما النصر او الشهادة

وشكرا اخي الحبيب