جدول بالتيارات الاسمية للمحركات

واخيرا ظهر
عذرا منك اخي رهيف فهناك امرين في جدولك يجب توضيحهما
_1) هناك خلل في تحويل بعض الاستطاعات المذكورة في الجدول التحويل من kw - hp قد تكون سقطت سهوا
-2) اما بالنسبة لتوتر التشغيل (220) v فلا اظن ان هناك محركات تتجاوز استطاعتها (5) kw وقد اوردت في حدولك استطاعات اكثر من ذلك بكثير وقد وجب التنويه

أشكر كل من مر بمقالي وأقول للسيد محمد أرجوا من سيادتك اظهار الخلل الذي وجدته في الجدول (في البند الاول) أما بالنسبة للبند الثاني فإن الجدول لا يعني وجود هذا المحرك في السوق ولكن لمعرفة طرق تحويل الاستطاعات المحرك وليكن في علمك ياأستاذي فأنا لست بائع محركات حتى أعلم بان هذا المحرك موجود في السوق أم لا… وتقبل فائق احترامي وامتناني لمرورك الكريم على جدولي المتواضع
—رهيف—

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ألف شكر لك أخي الكريم

الف الفا لفال فال ف شكر على الموضوع

بارك الله فيك

المعذرة منك استاذ رهيف
انا لم انتقص من مكانتك العلمية فمواضيعك تشهد لك وعلى قدراتك الفنية
( عدم وجود هذه

المعذرة منك استاذ رهيف
انا لم انتقص من مكانتك العلمية فمواضيعك تشهد لك وعلى قدراتك الفنية
( عدم وجود هذه المحركات في الاسواق، انا لست بائع محركات)
لم اكن اتوقع الجواب ولم اقصد مافهمته اخي الكريم
كل مافي الامر بان تلك الاستطاعات الكبيرة للمحركات تخص المحركات الثلاثية الطور ولا تندرج تحت المحركات الاحادية الطور وهذا كلام علمي سيدي الكريم
ارجو المعذرة مرة اخرى وما القصد من هذا التوضيح الا اغناء هذا الموقع الغالي علينا جميعآ
ولتعم الفائدة للجميع

مشكوررررررررررررررررر

السيد محمد التونجي المحترم:
أنا من يجب أن يعتذر … فجل مارغبت هو إضفاء القليل من المرح وأشكرك على ملاحظتك الغالية
أخوك
—رهيف—

اشكرك ياخى على مجهوداتك الطيبة

اود رؤية الجدول الخاص بالتيارات الاسمية للمحركات
وفقك الله أخ رهيف لما يحبه الله ويرضاه

من لا يشكر الناس لا يشكر الله عز وجل

شكراونتمى المزيد

شنو انته يا بطل

thank uuuuuu

السلام عليكم كيف احصل على الجدول المرفق مع الشكر الجزيل اخ رهيف انا عضو جديد واريد الأستفادة وبارك الله فيكم

شكرا جزيلا اخ رهيف على هذا الجدول وبارك الله فيك

شكراً ياسادة علة تعليقاتكم اللطيفة والغالية على قلبي…أحيي كل من مر بمقالي…
أخوكم —رهيف—

شكرا اخي الكريم

جزاك الله خيرا