سلسة نجاح الحاصلين على تذكرة cswa المجانية

ألف ألف مبرووووووووووك
ماشالله نكبر و نزيد بالكم و النوع

ألف مبروك يا سالم و الحمد لله ما ضاع تعبنا عالفاضي
عقبال البروفيشنال إن شاء الله

سالم ثاني شخص في ليبيا يحصل على هذه الشهادة

ألف مبروك يا أخ سالم
وفي انتظار المزيد
والشهادة التانية هاتكون لمين؟

لأن الشباب دخلوا كلهم الاختبارات في فترات متقاربة فلا أتذكر لمن تم إعطائها، لكن على حد علمي إننا خلصنا خلاص “بحححححح” يعني. احنا منتظرين نفحات السنة الجديدة :slight_smile: يمكن النفحات الجاية تناسب مستوى الشباب المتنامي بسرعة يعني ممكن نلاقي مثلاً حتتين بروفيشونال على حته أعمال سطوح، ويمكن عزام نكون شايلين له الحته الكبيرة بتاعة إكسبرت كده يعني :slight_smile: احنا مش مستعجلين السنة لسه طويــــــــــــــــــــــلة

بأقولك آيه يا هندسة بما إنك دخلت، كان في فكرة كنت عاوز آخد رأيك فيها قبل طرحها للمناقشة مع الشباب. آيه رأيك لو أننا تواصلنا مع إدارات بعض المنتديات الهندسية الشقيقة وعرضنا عليهم من باب الأخوة والزمالة المهنية أن يرشحوا لنا أحد أعضائهم عن طريق مسابقة بسيطة مثلاً لكي يتم منحه هذه التذكرة كخطوة استباقية منا لنشر فكرة منتدى المهندس ووركس وتعميم المعرفة بالبرنامج على كل التجمعات والمنتديات الهندسية؟ على أن ينص صراحة أن هذه الهدية مقدمة من شركة كاد كام سيم ومن منتدى المهندس ووركس؟ فكر ورد علي.

شكرا وبارك الله فيك

الله يبارك فيك

السلام عليكم
مبروك اخ سالم الشهادة وان شاء الله عقبال الأثقل
ولا تزعل عالسؤالين أنا كمان روحت سؤال وبعد مانهيت الاختبار ضحكت كتير لما شفت الخطا اللي روحلي السؤال كان خطأ كتير بسيط على كلن
الف مبروك
وبحب اعتذر من الكل ازا عم اتأخر على المشاركة بالمنتدى وذالك لأسباب قاهرة والاعتذار الأخص لأبو انس لأن دائما بقلي انت مجتهد ومتابع وخاف لاكون تغيرت نظرتو الي لأنو انسان غالي على قلبي وبيهمني كتير تكون نظرة الي بمحلها

والاعتذار الأخص لأبو انس لأن دائما بقلي انت مجتهد ومتابع وخاف لاكون تغيرت نظرتو الي

أما عن تغير نظرتي فهذا أمر واقع وحتمي فعلاً، ولكن ليس عليك إنما على من شارك وساهم وضليع في الأسباب التي أجبرتك على هذا الانقطاع ومو عليك انت بس، على كل أخوانا اللي المنتدى نور من يوم ما عرفناهم أهل سورية الحبيبة. طبعاً اللي “شاركوا وساهموا وضليعون” أخوك أبو أنس للأسف واحد منهم، نضغط على الحكومات من أجل زيادة الرواتب وتحسين الأوضاع المعيشية ونعتصم بميدان التحرير من أكل تعديل كلمة في قانون، أو من أجل تحرير شخص ربما يكون فعلاً مخطئ ومتهم، ولكن عند الكلام عما يحدث في سورية يكتفى فقط بقول: “آيش نسوي لحكام العرب خذلوهم الله لا يوفقهم”.
رأيت منذ قليل على صورة نشرها حساب الربيع العراقي على تويتر، هذه هي التغريدة

فتذكرتكم، فعلقت عليها قائلاً:
من لم ينفع معه الربيع سينفع معه الحصاد!! أسأل الله أن يُهلك من مر عليه الربيع ثم الربيع ولم يأت حصاده بعد. يلعن روحك يا حافظ.

وطبعاً كلمة الربيع هذه انا استخدمتها مع السياق، لكن هي المفروض تصير “الخريف ثم الخريف” لأن ثورة سورية ما مر عليها الربيع حتى اليوم.

عاوز بعد كل ده إني ما أغير نظرتي، لا!! لازم أغيرها ولازم نراجع ديننا، ونراجع معاني الأخوة في الله.

الله يبارك فيك واسال الله ان يفرج عن سورية الهم والغم وينتقم من هذاالنصيري الفاجر انتقام يليق بالمنتقم الجبار

السلام عليكم شباب لو اردت ان ادخل الاختبارات ماهي المادة التي يجب ان اتقنها من السوليد وركس؟؟

يعني ممكن دروس فيدو لاي شيء ادرسه لاني ناوي ادخل الامتحان طبعا بعد ان يوفر لي الاخ عزام تذكرة

[SIZE=“4”][COLOR=“DarkGreen”][CENTER]
فيه كل مفيد لطلبك إن شاء الله.

[/center][/color][/size]

ماشاء الله. فكرة مثمرة وقوية وفريدة من نوعها…ممكن اترشح للتذكرة؟ انا جاهز للامتحان بس للاسف جديد على اسرتكم

طبعاً ممكن إنت بس خليك متابع معنا وإن شاء الله بأول فرصة ستحصل على تذكرة

نحن ليس لدينا قديم أو جديد، كل زوار المنتدى قبل أعضائه هم أهل لنا، نحن نراعي حق العضو من قبل أن ينتسب لنا، فما بالك إذا انتسب لنا بالفعل.

بإذن الله تتوفر التذاكر واحنا ما بنبخل فيها على أحد. بس لازم حته #ابتزاز احنا ما بنعرف مستواك، لازم تنزل لنا يعني حسبة 20 30 نموذج من أعمالك علشان نقدر شغلك هههههههههههههههههههههههههه
طبعاً مزاح في #ابتزاز مثل ما انا حكيت :slight_smile:

لعيونك اخي ابو انس. 20-30 نموذج في طريقهم اليك
ورح حاول اعملهن كلهن متل كرسي المحور يلي رفعتو اليوم. مع خطوات تفصيلية عشان الفائدة. انشالله بيوصلوكن طازجين وسخنين

بالراحة يا ابو انس،الشب جديد وعندو شغف بالبرنامج …خليه يلقط نفسه ويشوف شوية مواضيع الاول
وان شاء الله رح تحصل على تذكرة يا محمد

السلام عليكم اخواني القائمين على هذا المنتدى الطيب

احبابي الان وبعد ان رفعت لكم بعض الرسومات وبعد حديثي مع الاخ عزام ,اتقدم بطلبي تذكرة للامتحان الاول CSWA .

أسال الله عز وجل ان يعينني بتجاوز الامتحان وان يوفق القائمين على هذا الصرح العلمي بكل خير

اخوكم محمد المختار albaghdady78

خير إن شاء الله أخي محمد

تسلم يااخ عزام

السلام عليكم

بعد أن وعدنا الأعضاء
أيمن الإخوان من سورية
و محمد المختار من العراق
بتذاكر CSWA تم الوفي بالوعد و الحمد لله ولقد حصلا على التذاكر

و اليوم نحن نبارك للأخ أيمن الإخوان إجتيازه إمتحان الــ CSWA بنجاح و حصوله على الشهادة و عقبال الأخ محمد المختار

و هذه صورة لشهادة أيمن الإخوان من سورية

و هذه صورة لإسمه على موقع السوليدووركس للشهادات

و كما أقول لكم دائماً
لا تذهبوا بعيداً فهنالك الكثير من المفاجئات