قامة بأسماء الأعضاء الذين لاأطيقهم ووجودهم فى المنتدى ليس له اى داعى ؟؟؟؟

موضوع رائع شكرا

شكراً جذيلاً لك وأعترف طريقة ظريفة لجذب الآنتباه
ولكم تحياتي

أخي الفاضل:
رغم أنني سجلت اليوم لتوي الا أنني لاأنكر أن العنوان هزني وحتى الموضوع في الداخل ،لم تعجبني طريقة الطرح.
أعذرني أخي أن أخالفك الرأي ، ليس كل من شاهد موضوعا أو مر عليه ، يعلق عليه ، يوجد من الأعضاء من يعجبه محتوى الموضوع أو طريقة طرحه أو فيه فائدة أو زيادة ، هنا يكون التعليق وتتناقح الأفكار والنقاش ليخلص لزبدة الفكرة المطروحة ، أما من لم يعجبه الموضوع ولاطريقة طرحه ، فلم يعلق على شيء لم يعجبه أصلا وهذا رأيي الشخصي ومعذرة على هذه الكلمات وشكرا.

أخوكم المهندس أبوأحمد من الجزائر

موضوع جمييل

مشكور كتير

الموضوع جميل

حرام عليك يا باشا انالسه مشترك اليوم وافتكرت العنوان بجد … ربنا يكرمك الموضوع جميل ومن ذكائك انك حطيت عنوان يجذب الانتباه

انا دخلت و عارف انك مش كاتب اسم اى حد عشان لو كنت كاتل اكيد حد من المشرفين كان مسح الايميل من قبل ميوصل لاى حد… بس موضوع لذيذ برضه

هذا الموضوع مستفز ومقزز واقولها ولن اجامل احدا هذا الموضوع متسفز وانت لست معالجا نفسيا لكي تحلل اعضائه لجبان وخائف بل انت الذي يريد جذب الانتباه وهذه ليست اخلاق المسلمين

كلنا يجب ان نضع رسول الله قدوة لنا هل من الممكن ان يأتي بالصحابة يوقول لهم لا تدخلوا الجنة ثم يقولهم مالكم خائفين من اعمالكم ما كان رسول الله همازا ولا لماذا
اتريد زائرين لمشاركتك لا اعتقد واللهي اني لاكتب ولا اضع في اعتباري اي زائر غير وجه الله ولا اريد بمشاركتي عرض الدنيا

اذا كان كل الاعضاء جاملوك فقد علمتهم النفاق واذا كانوا عارضوك فقد علمتهم العدوانية يا اخي هناك مليون طريقة للنصيحة النفاق والعدوانية ليس منها

كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر

تأسو برسول الله كان رسول الله صلى عليه وسلم يسأله الصحابة ولا يجيبهم الا بوحي ياريت نتعلم وياريت لا احد يشتغل طبيبا نفسيا فعلمنا قليل والذنب كثير

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

احب اقول انا دخلت هذا الموضوع لان العنوان شدنى ووجدت فية الجراة فى التعبير عن الراى وانتقاد الاخرين وان الشخص دة اعطى لنفسة الحق فى انتقاد الناس والحكم عليهم هذا يصلح وهذا لا يصلح

[CENTER]هل تعتقد بأنه من حقه ان ينصب نفسه معالجا او محللا نفسيا

رسالة للاخ امير الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد انه ليس اسلوب مخاطبة المسلمين كلهم لهم كافة الحقوق للنقد اذا كان النقد لغة مشتركة[/center]

قال الشاعر

يا أيها الرجل المعلم غيره هلا لنفسك كان ذا التعليمُ
ابدأ بنفسك فانهها عن غيّها فإذا انتهت عنه فأنت حكيم
فهناك يُقبل ما تقول ويُقتدى بالرأي منك وينفع التعليم

قال اخر

أرى كل إنسان يرى عيب غيره ويعمى عن الغيب الذي هو فيه
وما خيّرٌ من تخفى عليه عيوبه ويبدو له العيب الذي بأخيه
وكيف أرى عيبا وعيبي ظاهر وما يعرف السوءات غير سفيه

ولو لم يعظ في الناس من هو مذنبُ فمن يعظ العاصين بعد محمد؟

[COLOR=olive]أحب الصالحين ولست منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة
وأكره من بضاعته المعاصي وإن كنا سواءا في البضاعة."[SIZE=4][COLOR=olive]

وقال السفتياني: “إذا ذُكر الصالحون كنت منهم بمعزل”

أنا الفقير إلى رب البرياتِ أنا المُسَْكين في مجموع حالاتِ
أنا الظلوم لنفسي وهي ظالمتي والخير إن يأتني من عنده ايأتِ
لا أستطيع لنفسي جلب منفعة ولا عن النفس لي دفع المضرّاتِ
والفقرلي وصف ذات لازم أبدا كما الغنى أبدا وصف له ذات
وهذه الحال حال الخلق أجمعهم وكلهم عنده عبد له آتِ[COLOR=olive][COLOR=red][COLOR=olive]

[/color][/color][/color][/color][/size][/color]

بجد موضوع حلو

بس هو انا ليه راى

ممكن اكون بشاهد موضوع يعجبنى فاشكر اللى كتبه و ممكن استفيد منه بس فيه مواضيع ممكن اشاهدها و تكون كويسة وكل حاجة بس احس انى معنديش جديد اضيفه فيها وبحس انى لو اتكلمت وخلاص حيبقى بضيع وقت القراء

والله موضوع رائع وفكره حلوه اوى فكره معرفه نفسك عن طريق تحليل افعالك مع ان انا اتخضيت فى الاول بس بارك الله فيك وياريت تجيبلنا اختبارات من دى كتيير ان شاء الله
ومنوره يا ارموسه المنتدى