مبدأ العمل لأجهزة كشف المعادن والذهب


#1

إذا كان ينظر إليها من وجهة نظر تكنولوجية، الكشف عن المعادن جهاز يستند إلى خلفية الكهرومغناطيسية التي شكلتها تثبيت حضور مختلف الأجسام المعدنية عند استخدامها في البيئة الكهرومغناطيسية. هذه الخلفية الكهرومغناطيسي الثانوي تختلف في الكثافة، والخصائص الأخرى. تعتمد هذه الخصائص على حجم الكائن ولها موصلية (في الموصلية المعادن الذهب والفضة هو أعلى بكثير منه في الصدارة) ولا شك-من المسافة بين الهوائي والجهاز الكائن (المسافة من السطح).

تقنيات رسم الخرائط حددت جهاز الكشف عن المعادن. ويشمل العقدة الرئيسية الأربعة: هوائي (في بعض الحالات هناك خلافات بين التنقل وتلقى الهوائيات، وأحيانا يكون الهوائي نفسه)؛ التجهيز الإلكتروني للموقع المعلومات الواردة؛ بيانات العقدة وجهات النظر (المعلومات على الشاشة -شاشات الكريستال السائل أو الإبرة وثقب اللفة صوت مكبر الصوت أو سماعات الرأس) ووحدة الإمداد بالطاقة.

البحث عن أجهزة الكشف عن المعادن

هذه كاشفات المعادن المستخدمة لاستكشاف مختلف الأجسام المعدنية. هذا هو عادة أكبر ، الأكثر كلفة والأقل تطورا، قادرة على القيام بالحد الأقصى لعدد الوظائف. أنه يعرف بحقيقة أن في بعض الأحيان كنت بحاجة إلى العثور على كائنات في أرض الواقع على مسافة تصل إلى عدة أمتار.

هوائي يمكن توليد مستويات عالية من خلفية الكهرومغناطيسية، ومع قدر كبير من الحساسية للكشف عن مصادر حتى الصغيرة جداً من المجال الكهربائي على مسافات كبيرة من على سطح الأرض. على وجه الخصوص، واحدة تنظر جهاز الكشف قادرة على إيجاد جسم معدني مع عمله واحدة على مسافة تصل إلى 3 أمتار في الأرض، مليئة بالصخور الحديد المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، هذا الكشف عن المعادن قادراً على تمييز ما هو نوع المعدن من هذا الموضوع من، كذلك تقريبا كما تشير إلى المسافة من سطح موقع الكائن. قد يبدو غير واقعي، ولكن تبقى حقيقة مؤكدة.

البحث عن أجهزة الكشف عن المعادن تطبيق خدمة التحقق من الصحة في الجمارك للتفتيش، وخدمات الأمن والوحدة العسكرية للكشف عن الألغام والأجسام المتفجرة الأخرى. العلماء وعلماء الآثار والكنز-الصيادين باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن للبحث عن التحف التاريخية القيمة. وأخيراً، كمجموعة، الذين يبحثون عن الأجسام المعدنية المفقودة في أرض الواقع. أطقم الإصلاح والبناء تستخدم الجهاز للكشف عن خطوط تحت الأرض للكشف عن المعادن أو شبكات (خطوط الأنابيب والكابلات ذات الجهد العالي). وليست جميع الطرق لاستخدام البحث للكشف عن المعادن.

التفتيش لتحديد المواقع هو مجموعة ضيقة أكثر من أجهزة الكشف عن المعادن، التي تستخدم خدمتهم المتخصصة الوحدات العسكرية وحرس الحدود اللواء وجميع أنواع المنظمات، بدءاً من البوتيك للوكالات الحكومية. العناصر المعدنية بهم الغرض البحث يحظر النقل أو الاستخدام. وخاصة الأسلحة المختلفة، جواهر،المتفجرات وغيرها من الجهات التي قد تكون مخفية تحت الملابس أو في ألامتعة. المخصصة للكشف عن المعادن صغيرة وسهلة الاستخدام. هذه عدد من الاحتياجات، بما في ذلك: مقابض الاهتزاز ، بعد الكشف عن الحد الأقصى لهذه الأجهزة معدنية عملات معدنية–يصل إلى 10-15 سم).

كما تحظى بشعبية كبيرة بين أجهزة الأمن التي إلى حد ما كاشفات المعادن المرتبطة بالقوس، يتم المشي من خلالها تعمل على كشف المواد الصلبة . لأجهزة الاستشعار العمودية هي إطارات الجانب حساسة جداً، والأجسام المعدنية التي على مختلف المستويات. في كثير من الأحيان على التثبيت مطلوب في الأعمال المصرفية أو المكاتب الحكومية أو المطارات أو محطات القطار، وفي المناطق المخصصة للمناسبات العامة. أجهزة الكشف عن المعادن (التكيف) والسرعة القصوى للتفتيش عندما يمر الاشخاص من خلالها.

أجهزة الكشف عن المعادن لبناء وإصلاح العمل. هذا النوع من أجهزة الكشف عن المعادن، تحت إنذار الصوت والضوء سوف أقول العمال حيث قسم الجدار أو لوحة المركبة أسلاك أو أنابيب مصنوعة من المعدن ويتميز بتصميم أو غيرها من الأجسام المعدنية. غنى عن القول أن جهاز كشف معادن لا يمكن الكشف إذا كان أي شيء أكثر من هذه العناصر على طول الجدار هو شبكة معدنية أو الصفائح المعدنية.

أنواع معينة من أجهزة الكشف عن المعادن، المتخصصة لأغراض الإصلاح والبناء، غالباً ما تتكامل في هيكل واحد مع مؤهلات للحصول على تفاصيل من الخشب، أن مستوى الجهد في التصفيات الحالية تحمل أسلاك، تسرب تصفيات إلخ.

المصدر : detectors for gold