LG ستُطلق منتجات جديدة مزودة بالذكاء الاصطناعي تحت علامة ThinQ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي.

/

/

LG ستُطلق منتجات جديدة مزودة بالذكاء الاصطناعي تحت علامة ThinQ

:: تفصيل ::

Darkwire ستقوم LG بإطلاق عدد من المنتجات والخدمات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي تحت علامة ThinQ التجارية الجديدة بدءًا من 2018، فكل التلفزيونات، الثلاجات والأجهزة الكهربائية تحت العلامة الجديدة ستكون مطورة بتقنيات تعلم عميق وستكون قادرة على التواصل مع بعضها البعض. وتوضح LG أنه من المتوقع أن تستخدم هذه الأجهزة تقنية الشركة للذكاء الاصطناعي DeepThinQ؛ لكنها لم توضح المزيد أو تستعرض المواصفات المحتملة.


وتملك الشركة بالفعل عدد من الأجهزة المنزلية الذكية تحت علامة SmartThinQ؛ لكنها توضح أن العلامة الجديدة ThinQ من المفترض أن تميز منتجات LG التي تدعم الذكاء الاصطناعي. وأوضحت الشركة في بيان أن الذكاء الاصطناعي هو أحدث ما وصل إليه العلم في مجال التكنولوجيا، وكرائد في مجال الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلك فأن عليها مسئولية لجعل الوصول للمنتجات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة وأقل رهبة.


وخلال العام الماضي كانت LG تُلمح أنها تخطط للتركيز على الذكاء الاصطناعي، وفي معرض CES 2017 أعلنت عن تقنية التعلم العميق DeepThinQ. وقد افتتحت الشركة أيضًا معمل للذكاء الاصطناعي في كوريا ليحتوي كل الأبحاث الخاصة بها عن الصوت، الفيديوهات والمستشعرات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى.

/

المصدر/ التقنية بلا حُدود.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.

إعجاب واحد (1)