Logitech تطلق فأرة MX Ergo الجديدة ذات كرة التتبع الكلاسيكية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب.

Logitech تطلق فأرة MX Ergo الجديدة ذات كرة التتبع الكلاسيكية

/

MX-Ergo

/

Logitech تطلق فأرة MX Ergo الجديدة ذات كرة التتبع الكلاسيكية

:: تفصيل ::

شركة Logitech سوف تطلق فأرة جديدة مزودة بكرة تتبع والتي اطلقت عليها اسم MX Ergo، وفي حين أن الفأرة التقليدية تبدو المفضلة لدى الكثير، إلا أنه لا يزال هناك مجموعة من المستخدمين الذين يفضلون كرة التتبع في الفأرة كونها السبيل الوحيد للتمرير والتعقب…

وإذا كنتم من محبي كرة التتبع، فبالتأكيد هناك الكثير من الميزات الذي ستعجبكم في فأرة MX Ergo، حيث تم تصميمها لتكون بديلًا لكرة التتبع في فأرة MX Master S2 الممتازة والخاصة بالشركة نفسها، كما تتشارك الكثير من الموصفات معها، مثل تخصيص أزرار للعودة والتخطي، كما تدعم ميزة التدفق في الأجهزة المتعددة والخاصة بشركة Logitech.


ويتم التنقل والتحرك من خلال كرة التتبع الرمادية العملاقة، والتي تتضمن زر الدقة المخصص الذي يحول سرعة المؤشر إلى سرعة تتبع أبطأ بشكل كبير لإجراء التعديلات الصغيرة.


الفأرة نفسها مريحة للاستخدام، وتتناسب بشكل لطيف مع راحة اليد، كما أنها صلبة ولكن في الوقت نفسه ملساء وسلسة، وتمتلك قاعدة مغناطيسية والتي تسمح بإمالة الفأرة من المستوى الأفقي إلى زاوية 20 درجة بشكل لا يصدق.


فأرة MX Ergo يمكنها الاتصال إما عبر البلوتوث أو مستقبل Unifying الخاص بالشركة، وتدعي الشركة أن المستخدمين سوف يحصلون على حوالي أربعة أشهر من الاستخدام من شحنة واحدة، ولا تزال Logitech تستخدم منفذ Micro USB بدلًا من USB-C.

العيب الوحيد في الفأرة الجديدة هي عجلة التمرير، وكان سيكون من الرائع ان تضيف واحدة يوفر خيارات إضافية كالتمرير إلى اليسار واليمين بجانب التمرير لأعلى وأسفل.
ومن المتوقع أن يتم شحن فأرة MX Ergo في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 99.99 دولار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى.

/

المصدر/ عالم التقنية.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.

إعجاب واحد (1)