مشكله في جهاز السبلتaux واحد طن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي عطل في جهاز سبلت نوع AUX واحد طن عند التشغيل الجهاز ومن يحول الفان التشغيل الثاني البي مروحه ياخذ كهرباء ويضعف وبعده يفصل بس الفان الثاني علمااا ان الكهرباء ليست ضعيفه لايبرد الفان الكبير فيه مشكله عنما يحول ياخذ كهرباء ويفصل وبدلت انا بدلت الكنديسر اي المكثف الاسطوانه الفضيه ونفس المشكله بقت ااااارجو المساااعده اخون شنو السبب عاما ان مصدر التيار الكهربائي ليس ضعيف الفولتيه تقراا عندي 215 فووووووولت ليست ضعيفه يااخوان

السلام عليكم ضع قياس الامبير على احد اطراف الكباس واظبط القياس على جهاز الامبير على 50 امبير او اذا كان عندك مقياس امبير ديجيتال بالارقام يكون احسن اذا اعطى قرائه عند ضعف الكهرباء اثناء التشغيل فى حدود 40 او 50 او اكثر من ذلك هذا يعنى ان الكباس معطل ويجب عليك استدعاء فنى لفحص الكباس اولا وقد يكون السبب منه شكرا لحضرتك

اخ ادهم ممكن توضح الكبااااس شو وين اجده وشكراااااا لحضرتك

الكباس موجود فى الوحده الخارجيه والمثبت به مواسير الراجع والدفع القادمين من الوحده الداخليه وهو شكله اسود اسطوانى طوله حوالى 60 سم واذا كان من نوع روترى بيكون بجواره خزان فى نهاية ماسورة الراجع واذا كان من نوع كوبلن فلا يوجد خزان بجواره واكبر من الروترى فى الطول والعرض هذه مواصفات الكباس اللى هو
((( الكومبروسر )))

راقب الاقطاب الكهربائية وعليك بقياس قيمة الطور