كتاب construction world للعمدة م/عماد حامد(عربى)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اخواننا الكرام احد كتب رجل عظيم مسلم خدم الاخوة المهندسين العرب بالكثير من كتبه التى سنحاول ان نضع بعضهاحيث ان هذا الرجل المسلم الفاضل لا يمانع من نشر كتبه على الشبكة بشكل مجانى حتى يعم النفع جميع المسلمين لا اطيل واضع بين ايديكم احد ابداعاته

http://rapidshare.com/files/90364362/Construction_world.rar

Dear Sir
thank you very much
Best Regards

شكرا لك اخي الفاضل مع اني حملت ملف من الموقع المذكور قبل يومين ولم اتمكن من تحميل اي ملف اخر (free download ) لو كان موجودا على موقع اخر اتمنى تزويدنا بالرابط وان لم يكن فجزاك الله خيرا

شكرا جزيلا على الكتاب
ولكن هناك مشكلة في التنزيل

تم وضع رابط جديد بناء على طلبيكما والحمد لله اهلا وسهلا بكم معنا

not at all my brother we are at ur service whatever we could present it to all members
thanks and wait u as ann aactive member with alot of good topics

مشكور جدااااااااايا باشمهندس علي الكتاب الجميل دي وانعم الله عليك بنعمة العلم وجزاك الله كل خير بجد كنت محتاج الكتاب دي وبحثت كتير علية ولم استطيع تنزيلة متشكر جدااااااااااااااااا

[quote=عصام قاسم;81188]مشكور جدااااااااايا باشمهندس علي الكتاب الجميل دي وانعم الله عليك بنعمة العلم وجزاك الله كل خير بجد كنت محتاج الكتاب دي وبحثت كتير علية ولم استطيع تنزيلة متشكر جدااااااااااااااااا[/qu
الله يبارك فيك اخى وحبيبى فى الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاكم الله خيرا اخواني الكرام
لدي استفسار هل النسخة الكاملة للكتاب موجودة ام نسخة الديمو فقط و لكم جزيل الشكر

مشكووووووووووووووووووووووور

Thanks

باذن الله النسخة كاملة والف شكر للاخوة على الردود

Thanks…

مشكور اخي الكريم
ومرحبا بامزيد

شكرا لك أخي العزيز
وشكرا للمهندس عماد حامد

العفو اخوانى

جزاك الله خيرا وبارك فيك

اخى الكريم فى اول الكتاب مكتوب نسخة للعرض وخلال تصفحه وجدت العبارة الاتية :غير مسموح فى نسخة العرض
وهذه الجملة مكررة كثيرا …ارجوا الا يكون الموضوع للدعاية …ارجوا التوضيح مع وافر احترامى لكم

جزاك الله خيراً

شكرا جزيلا على الكتاب