برج التبريد cooling tower


(حازم محمد احمد) #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المرفق هو كتالوج لبرج التبريد COOLING TOWER المستخدم في تطبيقات التبريد وتكييف الهواء وأدعو الله سبحانه وتعالي ان يكون مفيد لكل طالب علم في هذا التخصص ولا تنسونا من طيب دعائكم


(adham505) #2

ارجو ان يكون اى شرح لاى موضوع باللغه العربيه حتى يكون هناك مفهوم قوى للباحثين عن الموضوع شكرا لحضرتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(حازم محمد احمد) #3

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله تعالي في المشاركات القادمة يكون الشرح باللغة العربية ولكن أقول أنه مهما كانت الترجمة دقيقة فالنص الإنجليزي يفقد بعض معناه وايضا ً هناك العديد من المصطلحات الهندسية عندما تترجم الي العربية تفقد الكثير من معناها
دمتم في رعاية الله


(adham505) #4

الاخ الفاضل / حازم محمد احمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر واتمنى لحضرتك المزيد من التقدم والازدهار ومش معنى ذلك انى لم استفيد من الموضوع لا انا عندى مترجم باللغه العربيه وحصلت على اكثر من نسبة 90 فى الميه من الترجمه وان كنت علقت على موضوع اللغه فهذا الامر مطروح للجميع اشكرك مره ثانيه واشكر لك حسن استماعك وردك الكريم وكل عام وانتم بخير ونحن على وشك عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير والبركات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(حازم محمد احمد) #5

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ العزيز / أدهم 505
في العشر الإخيرة من شهر الغفران أدعو الله لك وللجميع أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وقراءة القرآن وأن يهل علينا عيد الفطر السعيد وعلي المسلمين بالخير واليمن والبركات وأدعو الله سبحانه وتعالي ان تعود أمتنا الإسلامية والعربية الي سابق عهدها من التقدم والرقي والحضارة عندما كانت أوربا غارقة في الجهل والظلام وكانت ترسل بعثاتها الينا ليتعلموا منا العلم وكانت لغتنا الجميلة اللغة العربية هي أم اللغات ولكن ماذا أقول دارات الأيام وأصحبت اوربا الآن هي الحضارة والتقدم والعلم والتكنولوجيا وكل شيئ وأصبحنا نحن نرسل ابنائنا لهناك لجلب العلم والتكنولوجيا والماستر والدكتوراه و… الخ وبالتالي أصحبت اللغة الإنجليزية هي الآن سيدة اللغات في العالم ولن أطيل عليك أخي الكريم وختاما ً أقول اللهم ردنا الي دينك ردا ً جميلا ً
دمتم موفقين في حفظ الله ورعايته وأمنه
[/color][/size][/b][/center]

(adham505) #6

بارك الله فيك والمثل المصرى يقول ( يموت المعلم ولا يتعلم) وانت نبغه فى العلم والتعلم وحيث انى استفدت من حضرتك وقد علمتنى شيئا فاقول من علمنى حرفا صرت له عبدا جعلك الله من الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(system) #7

يعطيك العافية


جدا مفييد ،، شخصيا استفدت منه


مااا قصرت


وجزااك الله خيرااا …


(nawar_mera) #8

عاشت الايادي


(أحمد عبدة العفيفي) #9

بارك الله فيك وجعله في ميزانك


(محمد حمدى ناصف) #10

بارك الله فيك وجعله في ميزانك


(askndr) #11


(askndr) #12

بارك الله فيك


(system) #13

غفر الله ذنبك وكفاك همك

(system) #14

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك