الرجاء مساعدتي في التصميم أو تحسين الأداءلآلة أتوماتكية ميكانيكةمهمتهاجعل ثقب في القطّار dripper

من تونس!! شركاء الثورة، أسأل الله أن يوفق بلادكم لكل خير وأن ينعم عليكم بالأمن والأمان والرخاء وأن يولي أموركم خياركم ولا يولي أمروكم شراركم وأن يجري عليكم الخير إن شاء الله
يا أهلاً بك وبكل أهل تونس الأعزاء علينا جميعاً

شوف هو إن شاء الله لما يكون فيه نتيجة طيبة ممكن تأتي للملكة بداً من مصر تعتمر عمرة مقبولة إن شاء الله وتزور مسجد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ونستضيفك عندنا يومين علشان تجرب الأكل المصري :slight_smile:

توكل على الله أخي الكريم وأبشر بخير بس هو أخونا بخيت ما تعودش على إنه يشتغل قبل كده، فلما جت عليه ضغطت شغل بدأت الكهربا عنده تفصل، بس لما نركبه محول جديد إن شاء الله هيزبط :slight_smile:

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيلا أخي ابو انس على ردك
أرجو من حضاراتكم أن نتواصل عبرskype لتصل الفكرة بشكل أوضح و أن اتمكن من الإجابة على إستفساراتكم وإيصال الفكرة بطريقة أحسن
وشكرا جزيلا
السلام عليكم و رحمة الله

أخي الكريم
أعتذر إليك في بطء التفاعل معك وذلك لسبب انشغال أخونا بخيت هذه الفترة، وأنا أعتذر إليك أيضاً أنني ذاهب للأجازة السنوية في بلدي مصر وفي العادة لا أستطيع التواصل عبر الإنترنت نتيجة لعدم الاستقرار في مكن ثابت أثناء الأجازة.

معذرة جداً جداً لك ولكني أعدك إن شاء الله أنني شأضغط على أخينا بخيت وأؤكد عليه قبل أن أرحل لكي ينجز العمل إن شاء الله.

السلام عليكم
رمضان كريم وكل عام و أنتم بخير
الرجاء من الإخوة الأعضاء الإسراع قليلا في الإجابة و شكرا
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

السلام عليكم
لرجاء من حضرتكم إخباري هل هناك من جد يد في خصوص تقدم في مراحل إنجاز المشروع مع العلم أني مهتم جدا و قد إنقضى شهر رمضان ولا من أخبارفالرجاء هل من رد
فالرجاء الأتصال بي عبر المنتدى أو عبرskype
شكرا جزيلا
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته

أخي الكريم
أرجو أن تقبل اعتذاري فأنت تعلم أنني لست من سيقوم بالتصميم ودوري هو إيجاد حلقة تواصل بينك وبين المصمم، ولكن أخونا المصمم بالمصري “باعنا” وبدأ يعمل في موضوع جديد وفرغ ذهنه من هذا المشروع.

على أية حال أنا سأدلك على شركة تساعدك مباشرة بعيداً عن المنتدى ولكن مع ذلك لا تتردد في التواصل معنا لأي استفسار، وأكرر اعتذاري فوالله الموضوع خارج عن إرادتي تماماً وأنا حاولت جهدي في إنفاذه لأنه كمشروع يهمني أنا أيضاً كثيراً

حاول التواصل مع هذه الشركة لعلهم إن شاء الله يساعدونك فهم يعملون في الهندسة العكسية وعندهم القدرة على إنتاج خط تصنيع بكامله.
شركة الحرم للصناعات الهندسية

العنوان: نهاية شارع نقطة مسطرد- مسطرد – القاهرة - مصر
البريد الإلكتروني : al_haramcompany@yahoo.com