Exceere Library: for Electrical Engineering Handbooks and Softwares



1-كلمة مصمم المكتبة:

هذه أول مشاركة لي و هي عبارة عن مكتبة تحتوي على مجموعة كبيرة من كتب الهندسة الكهربائية (قسم القدرة الكهربائية), بالإضافة إلى بعض البرامج و القواميس الهندسية. بالمناسبة, المكتبة مصنفة حسب رموز المقررات التي تدرس في جامعة الملك سعود-قسم الهندسة الكهربائية(القدرة الكهربائية).


بالإضافة إلى ذلك, تم إضافة تصنيفات أخرى تحتوي على مراجع في بعض المواضيع الهامة مثل: السينسور, برنامج الماتلاب, كتب الرياضيات الخاصة بعلم الهندسة, و الكثير الكثير. لمزيد من المعلومات عن احصائيات المكتبة. حمل من المرفقات ملف ال information.zip

2-بعض صور المكتبة:



[



3-كيف أستطيع الحصول على المكتبة؟

أ-بالنسبة لطلاب جامعة الملك سعود, يستطيعون الحصول على المكتبة من:


1- مركز إسي كوبي (Easy Copy) القريب من الجامعة,
2- مركز ص الموجود على طريق الإمام محمد بن سعود.
3- المعامل الموجودة في كلية الهندسة الكهربائية حيث وضعت نسخ من المكتبة على بعض الأجهزة.

ب-أما بالنسبة للطلاب اللذين لا يدرسون في الجامعة و البعيدين عن هذه الأماكن, فيستطيعون الحصول عليها عن طريق الإنترنت حيث و لله الحمد وفقت لرفع المكتبة على أربعة مواقع:

mediafire.com -1
mihd.net -2
rapidshare.com -3
rapidshare.de -4

4-تنزيل المكتبة من الأنترنت:

طبعا, نظرا لكبر حجم المكتبة (4.36 جيجا بايت) فإني قمت بضغط و تقسيم المكتبة إلى عدة أجزاء ثم رفعها على المواقع الأربعة كالتالي:

[SIZE=5]بالنسبة للموقعين الأولين: (مفيدة للذين لا يملكون حساب في الرابيد شير)
[/size]
-تم تقسيم المكتبة إلى 46 جزء, كل جزء بحجم 95.3 ميجا بايت ماعدا الجزء الأخير بحجم 0.85 ميجا بايت, وتم رفعها على الموقعين.
-تستطيع التنويع في تحميل الملفات من هذين الموقعين أي مثلا تحمل الجزء الأول من mediafire و الجزء الثاني من ال mihd نظرا لتكافؤ الملفات المرفوعة.
-روابط التحميل ال 46 جزء موجودة في المرفقات بإسم mf&mihd.zip

أما بالنسبة للموقعين الباقيين (وهي مفيدة للذين يملكون حساب في الرابيد شير):

-هنا تم إعادة تقسيم المكتبة إلى 23 جزء, كل جزء بحجم 190 ميجا بايت ماعدا الجزء الأخير بحجم 95.6 ميجا بايت, و السبب في ذلك هو أن هذين الموقعين يسمحان برفع ملفات حجمها أكبر.
-هنا أيضا تستطيع التنويع بين هذين الموقعين في تنزيل ال 23 جزء.
-روابط التحميل ال 23 جزء موجودة في المرفقات بإسم rapid.zip

5-توصيات:

توصية1:

بعد تحميل كل الروابط, اجمعها كلها في مجلد واحد ثم فك الضغط منها ببرنامج الونرار لتحصل على ملف واحد فقط بصيغة (iso.) و لتشغيل هذا الملف تحتاج إلى برنامج الدايمون توولس أو الألترا آيزو أو غيره, لذا رفعت لكم برنامج الدايمون توولس و شرحه, على هذين الرابطين:

برنامج الدايمون توولس:

[CENTER[/center]](http://mihd.net/3vazhbf)

شرح برنامج الدايمون توولس:

[

SIZE=“5”[/size]
](http://mihd.net/g5140e6)

توصية2:

من باب التعاون فيما بيننا, كل من يستطيع منكم بعد تحميل المكتبة أن يرفعها على موقع آخرفليرفعها حتى تكون مرونة أكثر للطلاب لتحميل المكتبة من عدة مواقع.

6-الأقتراحات و الإخبار عن الروابط:

-أي شخص لديه أي فكرة أوأي اقتراح في الإصدار الجديد للمكتبة فليرسله على الأيميل exceere@hotmail.com
-أي رابط من الروابط لا يعمل, ارسل رقم الجزء على الأيميل السابق مع تحديد النوع (rapid or mf&mhid), و ان شاء الله سوف اعيد رفعه.

7-الختام:

في الختام فإني أهدي هذا العمل المتواضع لوالدي اللذين لهما الفضل الكبير علي, ثم لجامعتي الحبيبية و اساتذتي المحترمين و لطلاب جامعة الملك سعود و لكل من ساعدني في انجاز هذا العمل طبعا و لا أنسى هذا المنتدى العظيم الذي ساعدني في ايصال هذا العمل للجميع, و أسأل من الله العظيم أن يمن علينا بالعلم الوفير و المعرفة إنه على كل شيء قدير…لا تنسوني من الدعاء

مشكور جدا أخى العزيز لكن الرابط 35 غير فعال و الملف عم يطلع مضروب ممكن تعطينا روابط جديدة للأقسام كما هي بالترتيب أو على الاقل الرابط للجزء 35

معليش اخوي fedaaeng على التأخير لأني كنت مشغول بالعمل, حبيبي تستطيع استخدام الرابط 35 الموجود في الملف MIHD.txt وهو شغال و انا مجربه.
شكرا.

الرابط 35:

http://mihd.net/hdwfys3

صديقي العزيز مع الشكر على مجهودك و لكن قصدي أن الملف يحمل إلى الجهاز عاطل
أرجوك لقد بقي لي الرابطين 35 و الرابط 46 و الملفات تحمل للجهاز و مضروبة … ارجو إعادة تحميلها للنت أرجو منك ذلك صديقي العزيز