Fixed .vs.Floating Roof Storage Tanks?

Salam every one:

this is Yousef, a new member, i wanted to ask any one aif there are any general guidelines or charts to assist in selection the approperaite type of storage tanks roof. i know that floating is better in terms of of capacity and vapor emmission control, but is there any means helping to decide?
sorry for writing inenglsih , my keyboard doesnt have arabic letters

yousef

يوسف عضوا جديدا ، اي امرأة طلب دفع اى متماسكه عموما توجد أي مخططات أو مبادئ توجيهية عامة للمساعدة في اختيار ابروبيرايتي في الطباع اي من خزانات السطح. اعلم ان الطرح هو افضل من حيث القدرة وانبعاث بخار ، لكن هل هناك اي وسيلة تساعد على اتخاذ قرار؟ آسف لكتابة يننغلسيه بلدي لوحة المفاتيح دويسنت لها بالحروف العربية

هذه ترجمة الاخ يوسف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشتركاتي ومشكورين اخواني على هذا المنتدى الراقي
فيما يخص موضوع الاخ يوسف يعني الطلب غير واضح تماما لكن يمكنني المساعدة طبعا لو قدمت بعض التفاصيل فالحمد لله رب العالمين انا عندي خبرة في مجال بناء واختبار الخزانات
على كل حال يمكنك ايضا اخي يوسف ان تستمد معلومات قيمة من API650 / AWWA-D100 اذا كنت تريد هذه Codes ممكن نرسلهم لك
موفق انشاء الله

إعجاب واحد (1)

شكرا جزيلا

اني المهندس سدير عدنان ارجو ان امكن ان نستفاد منكم خبرة في مجال الخزانات وانزال الكود AWWA الخاص بالخزانات اكون شاكرا مع التقدير