كتاب رائع عن الــــــــــــــftp


(S0m3a) #1

اخوان المهندسين الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم كتاب عن الــ ftp و الاوامر الخاصه به وكيف تنفذ من قبل الجهاز والكتاب مش من تأليفي ولكن وضعته هنا لتعم الفائده على الجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


(hendokasha) #2

جزاك الله خيرا


(ابراهيم صديق) #3

جزاكم الله خيرا


#4

شكرا اخى الكريم
جزاك الله خيرا


(abda) #5

مشكوررررررررررررر


(mercup84) #6

جزاكم الله خيرا
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا


(elageb) #7

جزاك الله خيرا


(البلبل الطيار) #8

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

البلبل الطيار


(احمد محمد الصاوي) #9

اخي العزيز
يقول المثل الليبي (عندنا ما يربح الا اللي يربح الناس وراه) وهذا يعنى ان الانسان الذي يفيد الناس
هو مستفيد ايضا ولو بالدعاء له وانا هنا اقول لك الف الف شكر لما قدمته ورحم الله والديك


(samiii) #10

يسلمووووووووووو


(ENG.MRS) #11

يبدو كتاب مفيد


(danahwaleed) #12

موضوع مهم التعرف عليه
شكرا لك


(system) #13

شكرا اخي الفاضل


(أحمد علي صالح) #14

بارك الله فيك


(Eng.Mo6arad) #15

يسلمو ايديك خيو


(مونى) #16

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورينننننننننننننننننننننن


(rim-o) #17

جزاك الله خيرا


(amice) #18
             :sm244:

(م/ يوسف) #19

مشكوور جداا جداا


(said2007) #20

جزاك الله خيرا