Mastercam X7 MU1 (v16.1.10.11) for SolidWorks 2010-2014 x86 x64

ما شاء الله اخي الكريم ارغب بالحصول على رابط البرنامج ولدي استفسار لقد عانا بعض الاخوة من هذا الاصدار بسبب مشاكل عند تخريج كودات للمخرطة فهل لديك من نصائح او كتاب او فيديوهات تساعدنا في فهم البرنامج و خصوصا موضوع المحاور ال 4 وال 5 في الفارزة وهل النسخة الثامنة متوفرة
انا استعمل البرنامج منذ 10 سنوات لكن الاصدارات القديمة وفي مجال ال 3 محاور للفارزة وليس لدي اي خبرة في مجال ال 4 و ال 5 محاور ارجو المساعدة في هذا الامر ولكم جزيل الشكر و الاحترام على هذا العمل المفيد و الرائع فلكم في كل عمل نصيب من الخير و اجر في كل حرف واتمنى لكم دوام النطور والسداد في اعمالكم

لقد تم إرسال رابط البرنامج عالخاص
وأرسلت لك رابط كورس للماستركام /6 جيجا/ واسع و مفصل
أما بخصوص طريقة التنصيب فهي مشروحة بملف مفكرة مع كراك البرنامج

لا تنسانا من الدعاء

إعجاب واحد (1)

جزاك الله كل خير اخي العزيز و يسر امورك و وفقك الى مايحب ويرضى
ارجو شرح طريقة التنصيب لاني لم انجح في تفعيل البرنامج و يعطيني بان السيم كارد مفقود
ارجو شرح التنصيب للويندوز 7-8 ان امكن اخي العزيز عزام
خليتنا نشتهي نتعرف عليك وعالشباب الطيبة بهذا الموقع الله يفتح عليكم

ولاحظت ان هذا البرنامج يعمل ضمن السوليد وهل من نسخة تعمل بشكل منفصل وما الفرق بينهما

نعم يوجد برنامج ماستر الأساسي و هو مستقل و يعمل بشكل منفصل عن السوليد

الفرق بين البرنامجين
الماستر من أجل السوليد يعمل ضمن بيئة السوليد و الهدف من ذلك سهولة التعامل مع الرسمة التي نكون قد رسمناها مسبقاً على برنامج السوليد
و تخريجها كودات كام مباشرتاً دون الحاجة للخروج من السوليد و تحويل الرسمة أو التصميم إلى لاحقة أخرة و فتحها ببرنامج كام منفصل

الماستر المستقل الأساسي

يكون حجمه أضخم لأن خياراته و أدواته أكثر حيث يمكن رسم تصميم بإستخدام أدواته و يمكن من خلاله التعامل مع ملفات مختلف البرامج غير برنامج السوليدووركس

هذه هية مشكلتي انا ابحث عن النسخة المنفصلة
وانا احمل البرنامج على لاب توب ولا استطيع استعمال البيانات المرفقة ب البرنامج حيث يطلب مني الضغط على زر F8 ولا يمكنني القيام بهذا الامر فما الحل
و هل من رابط للبرنامج المنفصل
جزاك الله كل خير اعلم اني اثقلت عليم ولكن اعلم بانكم على مستوى من الوعي للمسؤولية التي تحملوها من رفع لمستوى الثقافة والعلم الصناعي الحديث
السلام عليكم

تم إرسال رابط برنامج الماستر النسخة المستقلة عالخاص

ولكن تنصيب النسخة المستقلة يتطلب أيضاً خيار الــ F8 لنسخة الــ 64

و لا أعرف ماذا تقصد بأنه لا يمكنك القيام بهذا الأمر

أخى عزام من فضلك أريد ملف تورنت لبرنامج ماستر كام وأريد ملف تورنت لشرح هذا البرنامج المهم وجزاكم الله خيرا

تم الإرسال عالخاص

إعجاب واحد (1)

اخي الكريم مشكور على هذا المجهود… كرما لا امر نسخة من هذا البرنامج و mastercam x7

تم الإرسال عالخاص

السلام عليكم من فضلط ارسل لي الرابط علي الخاص جزاك الله خيرا
Mastercam X7 MU1 (v16.1.10.11) for SolidWorks 2010-2014 x86 x64

و عليكم السلام
آسف عالتأخير
تم الإرسال عالخاص

السلام عليكم
ارجو ارسال ملف تحميل البرنامج والملف التعليمي فضلا لا امرا
جزيت عنا كل خير
تحياتي

و عليكم السلام
تم الإرسال عالخاص