myPlick .. العروض التقديمية .. أسهل و أكثر فعالية عبر الويب


#1


myPlick … العروض التقديمية … أسهل و أكثر فعالية عبر الويب

ظهرت مؤخرا في ظل ازدهار خدمات الويب 2.0 أكثر من خدمة من خدمات تقديم العروض التقديمية و عروض الPowerPoint عبر الويب بما في ذلك خدمة Google من خلال حزمة Google Docs. بيد أن خدمتنا لليوم myPlick تختلف كثيرا عن الآخرين, فهي لا تسعى للمنافسة فقط و انما تحاول تحقيق ذلك عن طريق ادماج خدمات الآخرين فقد قدم الموقع مؤخرا امكانية جلب العروض التقديمية مباشرة من خدمة Google المشابهة و دون الحاجة لاعادة تحميلها.

أما عن الجديد الذي تقدمه خدمة اليوم, فالموقع يتميز بتقديم عدد كبير من الخدمات في التعامل مع العروض التقديمية, اذ يمكنك من جعل العرض يرافقه صوت تقوم أنت بتسجيله أو اختياره من ملفاتك الصوتية بصيغة MP3 ليرافق العرض أثناء استعراضه عبر الويب, كذلك يقدم الموقع امكانية تحميل العروض التقديمية التي يتم تقديمها عبره على شكل ملفات PDF و بالتالي يمكن طباعتها بعد ذلك, كما يمكنك تحميل العرض على شكل ملف صوتي MP3 أو عرضه عبر موقعك أو مدونتك و بأكثر من شكل, اضافة الى امكانية اضافته مباشرة الى مفضلاتك عبر عدد كبير للغاية من مواقع المفضلات الاجتماعية. كذلك يمكنك الموقع من اضافة ملاحظات معينة أو الملاحظات المدمجة مع العرض التقديمي و تتمكن من مشاهدة هذة التعليقات مع كل شريحة من العرض.

الموقع يقدم خدمة مميزة و منافسة في مجاله, و أعجبني الى حد بعيد توافقية الموقع مع غيره و الكم الكبير من الامكانيات و أشكال الحصول على العرض التقديمي عبر الموقع.

[عودة](file:///C:/Documents%20and%20Settings/My%20Computer/Desktop/technology%20magazine/index.mht)