Picbasic plus or proton plus نسخةكاملة ؟؟

السلام عليكم

هل يوجد اى اصدار من
pic basic plus or proton plus مع الكراك من فضلكم ؟؟

السلام عليكم
النسخة الكاملة مع الكراك
http://www.2shared.com/file/3436044/805b43bd/MM_online.html

شكرا حبيبي وجارى تجربة التحميل

كلما ضغط على حفظ الملف يعاد فتح الصفحة تانى فهل من الممكن رفعه على موقع أخر من فضلك أو ارسال الكراك لتجربته على النسخة اللى معى
وجزاك الله خيرا

الاخ العزيز
يجب ان تنتظر قليلا حتى يظهر لك الرابط في اسفل الصفحة

كنت بانتظر بالامس ويظهر الرابط واضغط عليه ويعاد فتح الصفحة تانى والان بجرب تانى ففتح نافذة التحميل وجارى التحميل الان وجزاك الله خير الجزاء وجعلك ممن أختصهم بنفع الناس

لم أستطيع تفعيل البرنامج
بيانات التفعيل بالبرنامج تظهر عند عمل الكمبيلر وبها كود التسجيل مكتوب وكود التفعيل غير مكتوب ، فبعد كتابة كود التسجيل فى الكراك فى خانة كود التسجيل تظهر أرقام فى الكراك فى خانات السريال 1 والسريال 2 ولا يوجد فى الكراك خانة لكود تفعيل فما الحل ؟ وشكرا للإهتمام

سلام اخي
1-يجب ان تكتب اسمك اولا في الخانة الاولي
2-ان تكتب في الخانة الثانية الرقم الذي يظهر في -اسفل الكمبيلر- وهو من الشكل b1f3-2b92 لاتنسى -
تسجل بواسطة السريال 1
ان لم ينجح
والسريال 2

وعادة السريال 1 هو الذي يعمل
وشكر

جزاك الله خيرا أخى الفاضل نفعت الطريقة لكن مع البيك بيزيك بلاس فقط والحمد لله أسأل الله لك التوفيق وبارك الله فيك ، أما البروتون فعندما أكتب السريال الاول فتظهر رسالة خطأ ولا تنتهى أبد ولا ينفع أى محاولة إلا بعد حذف البرنامج وتثبيته تانى أما السريال التانى فلا يعطى أى نتيجة أبد وكأنه لم يتم نسخة ولا شئ فلو هناك حل ياريت أما إذا كانت هناك عدم خلاف بين صيغ الأوامر بين البروتون والبيك بيزيك بلاس فلاداع للبروتون لكن قصدى أن أحيانا تأتى بعض الامور المعقده وأحتاج الى لغة تانية لكتابه البرنامج، واكرر شكرى لك وبالتوفيق

ممكن اعاده رفع البرنامج حيث انتهت المده المحدده
وجزاكم الله خيرا

اخي الكريم انا حملت الملف ولاكن لم ارى الكراك والبرنامج يعمل معي بشكل ديمو ( 50سطر فقط) اتمنى ان ترسل لنا الكراك ولك جزيل الشكر

thank u

الرجاء رفع البرنامج مره أخررى لو سمحت؟
لأنه لا يحمل شيء

لا تعليق اكثر من ذلك هههههههههههههههه
وشكرا مقدما