مقارنة بين ثلاثة اجهزة هي: S III وNote 2 وايفون 5


#1

المقارنة بين ثلاثة من اقوى الاجهزة التي ظهرت حاليا في اسواق الأجهزة الذكية، وهي: مفخرة سامسونج Galaxy S III وجهاز Galaxy Note 2 من ذات الشركة الكورية الجنوبية وكذلك جهاز ابل الذي كشف النقاب عنه الاربعاء من الاسبوع المنصرم وهو الايفون 5.
المقارنة تتناول المواصفات التقنية التي يتضمنها كل من هذه الاجهزة، ورغم ميول كفة المواصفات الى هذا الجانب او ذاك، فإن الحكم على النتيجة النهائية يأتي وفقا لأداء كل من هذه الاجهزة. لأن جهازا بمعالج اضعف قد يكون متناسقا مع بقية مركبات الجهاز بصورة افضل فيعطينا اداءً اسرع.

الجدول من إعداد / عبد المؤمن عزام

(أبو أنس المصري) #2

طبعاً هو جهاز آيفون 5 جاء مخيباً للآمال بسعرة الباهظ وعدم خرجه عن المألوف وهو عبارة عن تطوير طبيعي أو حتى دوري للجهاز السابق وهو لا يناسب الانطلاقة الجبارة للمنافس الصاعد سامسونج والتي خرجت بثلاثية متناغمة اثنان منهما تم إيرادهما في الموضوع الأصلي وبقي الجهاز الثالث، والذي ينظر إليه الكثيرون على أنه فقط جهاز تابلت، ولكنه أيضاً يدعم خدمات الهاتف

وأهم ما يميزه القلم S-PEN وتطبيق S-NOTE فعلاً رائع وسعره أيضاً رائع جداً مقارنة بإمكانياته

وهناك خاصية لم يتم ذكرها وهي S-BEAM وهي خاصية متوفرة في تقنيات ومنتوجات سامسونج وغير متوفرة في الآيفون، ويمن بها مشاركة البيانات فقط بمجرد ملامسة الجهازين لبعض :slight_smile: