ألف مبروك عودة الأستاذ SolidWorks 2010 للإشراف

السلام عليكم

ألف مبروك عودة أخونا الأستاذ أحمد عايش (SolidWorks 2010) للإشراف

و إن شاء الله هذه آخر مرة يترك فيها الإشراف

أهلاً بعودتك مجدداً ياهندسة

[CENTER]يابن الذين، انت كتبت الموضوع ده قبلي ليـــــــــــــــــــــــــــــه

ههههههههههههههههه
أنا طبعاً أمزح معاك، بس أنا لتوي فتحت رسالة التأكيد على عودته للإشراف فحبيت أبشركم، ففوجئت بموضوعك،فقلت آآآآآآآآآه عملها عزام :slight_smile:

منتدى السوليدووركس على وشك أن ينهي عامه الثاني فكان حتماً ولزاماً علي قبل أن أذهب للأجازة وأنقطع عن المنتدى كان حتماً علي ولزاماً أن أعيد أحمد عايش للإشراف مرة أخرى وأن أعرفكم بمرحلة من مراحل المهندس ووركس سبيل الابداع.

طبعاً أخونا عزام صاحب فضل كبير وملموس للجميع وهو ليس فقط مرحلة من مراحل منتدى السوليدووركس بل هو مرحلة من مراحل منتدى المهندس كله، ولكن ما يخفى على كثير من أعضاء المنتدى أن أخونا أحمد عايش يرجع له الفضل الأكبر في أن يقوم منتدى السوليدووركس على قدميه، وعلى الحقيقة هو أول من حول المنتدى ليأخذ صورة احترافية
لأني وبمنتهى الصراحة لما أنشأت منتدى السوليدووركس لم يكن عندي خبرة تذكر بالبرنامج وما أنشأت المنتدى أصلاً إلا لإيماني برسالة وهي “الإبداع” فأحببت أن أساعد المهندسين على الإبداع فوجدت أن برنامجاً للنمذجة لابد أن ننشر معرفته، فاخترت برنامج السوليدووركس على أساس أنه يوجد عندي خبرة بسيطة به، وقررت أن أعتمد بعد الله على شركة كاد كام سيم، ولكن الشركة لم تقم بحق الاتفاقية التي وقعناها معاً
وبصراحة شعرت بورطة
ولكن لما اختفطت أحمد عايش من منتدى شقيق فرج الله همي وكان أحمد بالنسبة لي كما يسمى عند الأطباء “قبلة الحياة” وبدأ المنتدى يأخذ شكلاً احترافياً وبفضله مر العام الأول على المنتدى ولله الحمد

فكان لزاماً علي ونحن قادمون على العام الثالث أن أذكر بفضل من كان له بعد الله الفضل في استمرار نبض الحياة في المهندس ووركس سبيل الإبداع

مرحباً مجدداً يا أحمد
[/center]

اهلا ومرحبا بالاخ المهندس احمد عايش من جديد
والله ان المنتدى افتقده فترة طويلة
والله ان اثره كبير على المنتدى
وبيد واحدة جميعا للعلى ان شاء الله
وسيصبح منتدانا ناري بأذن الله

السلام عليكم
مبروك أخ أحمد عودتك للا شراف
وأنا برأي لازم المباركة تكون للأعضاء لأن كان عنا ثلاث أساتزة بالبرنامج للاشراف وصارو أربعة
أكيد هاد مكسب النا نحنا الأعضاء
وانت كنت معنا دائما حتى لما ماكنت مشرف فكيف رح تكون لما صارت المهة رسمية هههههه
على قولت المسؤوولين السوريين هههههههههه
ألف مبروك مجددا

هذا الموضوع رداً على الطوشة يلي صارت بيني وبينك قبل بيوم
ولكي أثبت لك إني موجووووووووووووووووووود

واني لم أستخدم أسلحتي بعد :sm208:

و مازال في جعبتي الكثير

فإن كنت تريد الحرب نحن لها

و إن كنت تريد السلم فكرمال عودة حبيبنا أحمد عايش نجنح له

آسف أخي أحمد حولنا موضوعك لساحة قتال بس كان في حساب بيني وبين أبوأنس ولازم أصفي

لا ولا يهمك يا باشا، بسيطة خالص، خلينا ننقلها من السكايب لهون في المنتدى واللي ما يشتري يتفرج هههههه
وأنا بردو ما استخدمت أسلحتي، المرة الجاية لما أدخل المنتدى وألاقي موضوع مش عاجبني “حامسحه” ههههههههههه وأخلي موضوعي أنا هو يللي موجود مكانه
بأقولك آيه، أنا بأفكر قبل ما أدخل في الأجازة إننا نديلك بردو أجازة لمدة شهرين كده أحسن أنا خايف على المنتدى منك وأنا في الأجازة، خلاص ابو عايش رجع لنا تاني، والف شكر ليك يا عزام على وقفتك جنبنا الفترة اللي فاتت وعقبال ما نردهالك في فرح سحر يا رب.

والله يا أبو عايش فرحتنا بعودتك هاتخلينا نهزر مع بعض جامد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخوي عزام على الترحيب الجميل

واشكر ابو انس على الكلام اللطيف اللي قاله بحقي … والحقيقة ان الفضل لله ولا فضل لي على المنتدى … على العكس تماما المنتدى كان له الفضل علي بان حولني من مستخدم عادي للبرنامج الى مستخدم محترف

وانا احيي ابو انس على الالتزام بالمنتدى من وقت ما انضميت له حتى الان وهو بنفس الشغف وحتى ان الشغف يزيد يوم بعد يوم في ابداعات ابو انس فهو لا يكل ولا يمل من التطوير والمساعدة والرقي بالمنتدى

الله يوفقنا جميعا للافضل

ابوووو انس
ما انت ما عرفتش يا باشا ؟؟؟ انا نازل اجازة من يوم 9 لغاية 25 من الشهر القادم

لكن رح اضل موجود ان شاء الله وبنفس القوة

هزرو يا عم ده على قلبي احلى من العسل

شكلها حتولع

الله يخليلي ياك يا أبوأنس وعقبال ما نفرح بأولادك

تعرف و الله انا بحاجة لإجازة لأني تعبان كتير
بس مابحسن حتى لو عطيتوني إجازة إلا ما إدخل على المنتدى وشارك
هذا المنتدى اصبح بدمّي

يا عيوني احنا ما نقدرش نستغنى عنك :slight_smile:
بس خف علي شوية

يا حبايبي انتو بتتغزلو ببعض بموضوع الترحيب بتاعي بدل ما تتغزلو فيي انا

ما هو احنا يا باشا عمالين نتكلم ونسلم عليك ونذكر محاسنك بس انت اللي مش موجود ههههههههه.

طيب طيب الله يذكركم بالخير يا رجال

عاوزين بقى حاجة تقلب المنتدى في أول أسبوع للعودة للمنتدى، هو بصراحة أنت لم تغب عنا ولا يوم، بس مهما كان الإشراف يختلف عن غيره.

ان شاء الله … رح احضر حاجة مرتبة

الف مبروك على عودة الاسناذ احمد على الاشراف فى المنتدى مرة تانية وربنا بعينك على هذة المسؤلية