Solidworks centrifugal pump design

السلام عليكم أحبتي في الله

معاكم عبدالرحمن من السعودية ،، أنا حاليا أدرس في مانشستر في بريطانيا هندسة ميكانيكية مرحلة البكالوريوس ،، مشروع تخرجي عن ال-centrifugal pump design على السوليد وو رك و أحتاج تساعدوني أرجوكم لأني جدا تعبان فيها و مش عارف أرسمها … ياليت لو في أحد يقدر يساعدني في التصميم لأني صراحة ضعيف في هذا الجانب … و اللي تأمره بيه في المقا بل أنا حاضر … أتمنى يا إخوان أحد يساعدني لأني جدا متوتر من مشروع التخرج ووقتي ضيق ، لكن أملي في الله ثم فيكم انشالله

تكرم عبد الرحمن انا اساعدك بس شو المطلوب ولا اريد منك شيئا

تكرم عبد الرحمن انا اساعدك بس شو المطلوب ولا اريد منك شيئا

باش مهندس سهيل أعذرني على تأخري في الرد … والله تعجز النفس عن شكرك و تقديرك لكرم أخلاقك و تفضلك بالمساعدة … إذا أمكن تنتظرني فقط أتأكد من مشرفي من بعض النقاط في المشروع و أرد عليك سواء في المنتدى أو على إيميلك أيهما شئت ،، جزاك الله خير

كيفك عبد الرحمن اذا ما في مانع في المنتدى استخدم ايميلي على الهوت ميل او بريد المنتدى وانا في الخدمة… تكرم

السلام عليكم مهندس سهيل أعذرني على التأخير بس والله كنت مشغول جدا الفترة اللي راحت كنت مضغوط في تسليم ريبورتات ، أنا عبدالرحمن اللي تكلمت معاك في منتدى المهندس

فضلا منك عندي ريبورت في مادة الديزاين تسليمه الجمعة هذه ،، باختصار الريبورت يتطلب تصميم (post system ) تكون فكرته مشابهة لرا فعات الإشارات اللي في سكك القطارات
هذا الملف (attachments) يبينلك التفاصيل و يوضحها :

أنا بعد بحث وجدت فكرة جميلة في موقع (grap cad ) بس تقدر حضرتك تعمل عليها بعض التعديلات و التغييرات (on solid works) عشان تناسب فكرتي أكثر و حتى لا يعتبر سرقنا التصميم ??
هذا رابط التصميم :
http://grabcad.com/library/column-lifting-device--9

أنا فكرتي لو غيرنا العمود(طوله 3100mm) و خليناه دائري زيي اللي في محطات القطار و كبرنا السلسلة اللي تربط العمود بالقاعدة ?

أتمنى إني ما أكون بزعجك

مع خالص الشكر و الإمتنان

حاول أرسل الملف على إيميلك suhail_sabra [MENTION=52563]HOTMAIL[/MENTION] .com بس كل مرة يقلي فشل الإرسال
كيف أقدر أرسلك الملف باش مهندس سهيل

[SIZE=“4”]بعد اذن إدارة المنتدى لتوضيح ان ايملي هو :

suhail.sabra@hotmail.com
يعني فرق لـ النقطة ولا يوجد خط
تفضل أستاذ عبد الرحمن هذا هو ايميلي اعلاة
اذا كان وجود البريد الاكتروني ممنوع فبإمكان إدارة المنتدى حذفة و آسف للإزعاج[/size]

شكر كبير للأخ سهيل على تقديم المساعدة

لقد عدت للمنتدى و انا جاهز في أي وقت إن شاء الله