جامعة الازهر بغزة منابر العلم

جامعة الازهر بغزة منابر العلم

قامت مليشيات حماس بما تسمى القوة التنفيذية الخارجة عن الشرعية بعد الانقلاب على الشرعية والسلطة في قطاع غزة بالاعتداء السافر و المعلن على ممتلكات جامعة الازهر بغزة على الارض التي هي مكرمة من سيادة رئيس ابو مازن رئيس دولة فلسطين ان شاء الله القائمة في الاراضي المحررة من مستوطنة نتساريم جنوب مدينة غزة .
و منعت المسؤولين في الجامعة الازهر من وضع حجر اساس في ارض المخصصة لجامعة و طردتهم بالقوة و ان هالت عليهم بوابل من الشتائم .
لنصرة العلم و التقدم و المجتمع الفلسطيني و تحييد الجامعات من المشاكل الفصائلية نود سماع ردودكم في هذ الموضوع
و قال الرسول صلى الله علية وسلم " الساكت عن الحق شيطان اخرس "

ياااااااااااااااااااااااااااه يا اخي هي ده صورة جامعة الازهر
لا والله بجد اذا كدة يبقى الوضع ده غلط والعمل ده جريمة بحق العلم والعلماء
بس نتمنى ان نرى الحقيقة دائما من جميع الاوجه

الله يفك ازمه فلسطين كلها فهي ازمه المسلمين كافه
ويتحدوا اخوه ويد واحده ضد عدو واحد هو عدوا لله ورسوله وكل المسلمين(المحتلين الاسرائلين)
اللهم جمع كلمتهم ووحدهم ولا تدخل بينهم منافق وحاقد ولا تنصر اعداءنا في التفريق بيننا
فإنهم عجزوا على ان ينتصروا علينا ولكن لا تنصرهم في التفريق بيننا
والصراحه انا اول مره اعرف ان فيه جامعه ازهر بفلسطين هى موجوده ولا لسه تحت الانشاء وهل هي تابعه لجامعه الازهر بمصر ولا منفصله؟

[CENTER]اشكرك لك ردك البناء اختي المهندسة سمسم ويارب يتقبل منك والنصر قادم باذنه تعالى

بالنسبة للسؤالك نعم يوجد جامعة الازهر بفلسطين وهي جامعة حكومية مجاورة للجامعة الاسلامية ولا اعتقد انها تابعة للازهر بمصر

بالنسبة لك اخي الفاضل سامحني كان من المفترض انك لا تطرح الموضوع منذ البداية لانه المفروض تحري الصدق عند طرح مثل هذه المواضيع “سامحني” لانه ما حدث هو بالسلامية وليس الازهر -انا لم ارد ان اخوض بهذا الموضوع لانه نحن ليس بصدده لانه هذه القضية حلت زمان وان الاتحاد اصبح لازما للصفوف الفصائل كافة في فلسطين- ويجب ان نكون ممن يوحد الصف ليس ممن يفرق

على العموم يا جماعة هذه القضية حلت وها هو يتم اعادة عمران الجامعة وايضا بالشكل الافضل مما كانت عليه

ارجو تفهم وجهة نظري جزاكم الله خيرا[/center]