ساعدوني بليـــــــــــــــــــــــــز

السلام عليكم

ممكن تساعدوني شباب وصبايا انا اعمل مشروع عل الماتلاب والحمدالله ضبط بس باقي شي واحد اذا تقدرون افيدوني بليز !! كيف احمل المشروع عل السي دي يعني كيف اعمل له setup on own CD ??!!

ياااارب احد يساعدني مره محتاجه لان التسليم الاسبوع الجاي

هاي ممكن نستفسر ونتاكد البرنامج maintab برنامج الجداول الاحصائيه ولو غيره

سهلة وأنا اخوك مثل ما فهمت من كلامك أنت عملت برنامج معين على الماتلاب وبدك تعمل منه برنامج تنفيذي , يعني يشتغل بدون الحاجه لفتح الماتلاب أو تشغله على أي جهاز حتى لو كان الماتلاب مش موجود … اذا كان هذا قصدك … ابشر بالسعد ان شاء اللهروح على file
ew\deployment projectعندها تفتخ لك نافذه جديدة اختار منها standalone applicationاكتب اسم المشروع اللي تبيه بعدها اضغط okتظهلر نافذة جديده في الماتلاب اسمها deployment toolروح على الmain function ورايت كليك واختار add fileتظهر قائمة باسم الملفات في جهازك اختار ملفك اللي بدك تعمله في المشروع بعدين اضغط ADDبعدين اضغط على BUILD PROJECTاذا كنت تعمل هذا الشي لأول مرة سيظهلر لك شاشة لاختيار الكومبيلار اختاره واضغط اوكي… بعد الانتظار ستنتج الملفات التنفيذيةاذهب الى موقع مشروعك الذي حددت له الاسم والموقع في البداية ستجد ملفات .EXEافتخ الملف وانتظرقليلا سيفتح برنامجك دون الحاجه لبرنامج الماتلاب لتنزيل هذا المشروع على اي جهاز اخر يجب ان تنزل البرنامج التالي MCRInstaller.exeالموجود matlab oolbox\compiler\deploy\win32 خذا هذا الملف ونزله على اي جهاز سيشتغل برنامجك باذن الله اذا بدك مساعده لا تتردد

مرره شكرا اخواني عل المرور
ahmed machine: لا البرنامج اللي اشتغل عليه هو الماتلاب وانا مشروعي عن image processing
مهندس سعود : ايه ماشاء الله عليك فهمت قصدي بالضبط الله يوفقك ويسعدك وان شاء الله باقي الدعوات اذا ضبط معي انا راح احاول اعملها وان شاء الله تضبط معي :slight_smile:
بليز اذا ممكن اسألك لو علق معي شي ؟؟؟

ومرررررررررررررررره شكرا

جربي وانا بانتظار ردك…أنا اسف بالرد الاول كنت أخاطبك على اساس انك شاب …وبالنسبه ل imageprocessing أنا ممارس جيد عليه اذا فيه أي استفسار أنا جاهز