عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

[RIGHT]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا
محمد عبدالودود
جمهورية مصر العربية
محافظة الشرقية - مدينة فاقوس
تاريخ الميلاد 5-7/1986
كلية الهندسة - جامعة الزقازيق

من هواياتى السبــــــــاحة , إيميلاتى
و الرمـــــــــــــــاية [B][SIZE=3]stevano_x@yahoo.com[/size][/b]
و ركـــــــوب الخيل [B][SIZE=3]stevano_x@hotmail.com[/size][/b][/right]

منور يا بشمهندس

اهلا بيك يا بشمهندس وبكل اهل الشرقية الكرام

[FONT=Arial Narrow][SIZE=5][B]

[/b][/size][/font]
على فكرة يا ديب انا كنت عملت كذا حساب على منتدى المهندس لكني كنت لما اعمل حساب جديد اسيب الحساب القديم واشتغل بالجديد بس
ونتيجة لكدا فقدت ميزة قِدم تاريخ الانضمام …!
لكن ليا طلب …؟
ممكن تأخّر تاريخ انضمامي للمنتدى بتاريخ اقدم حساب ليا على المنتدى وانا مستعد اقدم لك اي اثبات تطلبه يؤكد امتلاكي لذلك الحساب القديم

يا محمد لماذا أشعر أنك دائماً تبحث عن الشهرة والتميز!
تكثر من المشاركات الظاهرةي لترفع رصيد مشاركاتك
ولك فيديو على اليوتيوب قصتي مع منتدى المهندس وسجلت خطوة بخطة وبالتاريخ ترقيك من عضو جديد لمشرف
والآن تتحدث عن الأقدمية في المنتدى لعضويات تالفة بعد انقطاع طويل منك للمنتدى وعدم القيام بحق الإشراف مما أدى إلى عزلك ولم تقدم ولا اعتذاراً واحداً عن التقصير في حق مسؤولية الإشراف التي سعيت لها سعياً حثيثاً
أخوي محمد أنا وأنت من أبناء فاقوس وليس فقط الشرقية، أنصحك يا أخي الكريم إذا عملت عملاً لا تنظر إليه لأن نظرك إليه سيتحتم منك أن تلتفت للخلف وحتماً سيفقدك خطوة للأمام أو لو تقدمت وأنت تلتفت للخلف فلربما تتعثر في خطاك
أخلص القصد لله ولا يمهمك إلا أن يستفاد الناس حتى ولو ستسجل بعضوية اليوم وعضو جديد ولكنه عضو مفيد ونافع وليس فقط "اللهم وفقنا الى ما تحب وترضى" نعم كلنا يسأل الله التوفيق لما يحب ويرضى ولكن رسول الله كان يتكلم بما يناسب الحال ولم يكن كلامه كله قصراً على الدعا
أرجو أن تكون فهمتني والله المستعان

أما طلبك فهو محض موافقة المهندس أحمد الديب وليس ليه فيه شأن