فيلم جديد يسئ للاسلام


(kane) #1

[CENTER]
فيلم هولندي جديد يسيء للإسلام ومخاوف من ردود الفعل
أمستردام / يقوم النائب في البرلمان الهولندي جيرت فيلدرز، وهو زعيم حزب الحرية اليميني، حالياً بإنتاج فيلم جديد يتهجم فيه على الإسلام. وقال فيلدرز إن فيلمه الذي لم ينته العمل فيه ولم يعرض بعد، سيكشف “كيف يحض القرآن على التعصب ضد النساء والمثليين وكيف يستغله المتشددون للتحريض على العنف”.

وقال فيلدرز إنه سيسعى لعرض فيلمه، الذي لن يتجاوز زمن عرضه 10 دقائق، عبر إحدى القنوات التليفزيونية، وفي حالة رفض عرضه فسوف يبثه عبر شبكة الانترنت.

من جانبها تحسبت الحكومة الهولندية من ردود الفعل المحتملة بعد عرض الفيلم، وقامت بإحاطة سفاراتها في الدول الإسلامية بآخر تطورات الفيلم المسمى “كشف الإسلام” وردود الفعل المحتملة.

وقال رئيس الوزراء الهولندي يان بيتر بالكند الأسبوع الماضي إن الحكومة تستعد لردود الفعل المحتملة على الفيلم سواء في هولندا أو في أرجاء العالم.

وأوضح سفراء هولندا في الدول الإسلامية أنه بينما تعارض الحكومة بشدة آراء فيلدرز المتطرفة ليس بوسعها أن تمنعه من التعبير عن تلك الآراء.

وقد اتخذت اجراءات أمنية مشددة في عدد من المدن الهولندية تحسبا لاندلاع أعمال عنف بسبب هذا الفيلم.

وكان فيلم هولندي آخر بعنوان “الخضوع”، يروي قصة خيالية عن اضطهاد الإسلام للمرأة ويحتوي على مناظر عارية منقوش عليها آيات من القرآن، قد أدى إلى مقتل مخرجه ثيو فان جوخ عام 2004 على يدي شاب مغربي قام بقطع رقبته ثم أطلق عليه الرصاص أمام منزله في أمستردام.

وتعرضت مؤلفة الفيلم ايان حيرسي علي، وهي صومالية تحولت عن الإسلام، للتهديد بالقتل، وغادرت هولندا وتعيش حاليا تحت الحراسة المشددة في الولايات المتحدة.
[/center]


(المهندسه التائهه) #2

ربنا يحمي الاسلام منهم ويبعدهم عننا

وكل واحد هيجيله يوم

وربنا يهديهم

جزاك الله خيرا

المهندسه التائهه


(launcher) #3

I believe it would lead to a huge march …


(kane) #4

ارجو من كل الزوار الرد والمشاركه لانه ليس موضوع للمشاهده فقط بل يهم المسلمين اجمعين .


(galal1) #5

الاسلام فوق كل شى غصب عن اى حد