مدرس و منسق للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية

[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

السيرة الذاتية[/center]

الاسم: أيمن أحمد فاروق حسن الجمال
تاريخ الميلاد: 2\4\1964
السن: 43 سنة
الحالة الاجتماعية: متزوج
الجنسية: مصري
محل الإقامة: السويس
المؤهل الدراسي: ليسانس آداب من كلية الآداب بجامعة القاهرة – قسم اللغة الإنجليزية
تاريخ الحصول على المؤهل: 1986
التقدير: جيد
مؤهلات أخرى: دبلومه رفيعة لمدة عام في علوم الحاسب الآلي معتمدة من التربية و التعليم
بداية العمل بالتدريس: 1986
أني أعمل بالتدريس منذ أكثر من عشرين عاما قضيتها بمدارس لغات مستوى رفيع و فترة عمل ثلاث سنوات بدولة الإمارات العربية المتحدة و قد عملت لفترة بدولة قطر كمدرس و منسق للغة الإنجليزية و كانت أغلب فترة خبرتي في تدريس مرحلة الثانوية العامة التي تحتاج إلى عمل جاد لتحقيق نتيجة تكون بمثابة تقييم لعمل المدرسة بأكلها.
أنني و الحمد لله لدي الطلاقة في اللغة و النطق السليم وهي المؤهلات المهمة لمدرس اللغة للنجاح و كسب ثقة الطالب و جعله ينجذب لمعلمه و يرغب في التعلم منه.
كما ان قدراتي في الترجمة جيدة جدا و قد عملت في هذا المجال بجانب التدريس لفترات طويلة.
أنني حاصل على دبلومه رفيعة لمدة عام في علوم الحاسب الآلي و أنني أوظف معرفتي في هذا المجال في تسهيل المادة العلمية و جعلها شيقة.
أعشق التطوير و ابتكار طرق جديدة لجذب الطلاب و جعلهم يقبلون على تعلم اللغة و إتقانها.
إن لدي موقع رسمي على شبكة الإنترنت يجعلني على تواصل مستمر مع طلابي و الموقع ناجح و يعمل في خدمة الطلاب و تقديم العون لهم و يمكنكم مراجعته للتأكد من ذلك، و سبب نجاح هذا الموقع هو أنني المصمم له و أتحكم فيه من الناحية العلمية و التقنية.
و قد عملت لفترة بمعاهد اللغات لتدريس الموظفين بالشركات و غيرهم من اغبي تعلم اللغة الإنجليزية. و قمت أيضا باختيار ووضع المناهج بهذه المعاهد.
http://www.aymanelgammal.com
إن لدي أسطوانات تعليمية جيدة قمت أيضا بعملها من الألف إلى و أنوي عملها في المدرسة كخدمة مجانية للطلاب لتحدث طفرة في العملية التعليمية و تكون مثالا يحتذي للمدارس الأخرى.
العمل الحالي: مشرف لغة إنجليزية لمرحلة الثانوية العامة بمدرسة اللغات الإسلامية الخاصة بالسويس
أنشطة تعليمية : لقد قمت بعمل اسطوانات و برامج استخدمت بها علوم الحاسب لتقديم المادة العلمية بأسهل و أسرع الطرق و أكثرها فاعلية…حيث تم الاستغناء تماما عن استخدام الوسائل التقليدية القديمة في الشرح…
و قد قمت بتصميم موقع خاص بي على شبكة الإنترنت يقوم بخدمة تعليمية متميزة و مجانية أيضا و يقدم الموقع نماذج من أعمالي… كما يتم استخدام الموقع لعرض أسماء و درجات الطلاب لتشجيعهم على المنافسة و التقدم.
أقبل العمل بالتدريس أو مجال الترجمة بالشركات الكبرى أو وسائل الإعلام.
و تقبلوا فائق الاحترام و القدير

مقدمه: أيمن أحمد فاروق حسن الجمال

محمول: 0101570771

منزل: 0623319218

e.mail: ayman_el_gammal@yahoo.com