طلب عمل ورشة- يا مهندسة سمسم


(المهندس الطبي) #1

[SIZE=5]مهندسة سمسم[FONT=Times New Roman]

[/font][/size]

[SIZE=5][COLOR=royalblue]مهندسة [COLOR=red]هبة[FONT=Times New Roman]

[/font][/color][/color][/size]
مهندسali said
[SIZE=5][COLOR=royalblue][FONT=Times New Roman]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[/font][/color][/size]
أين أنتم يا دعاة التنمية البشرية ؟؟؟
[SIZE=5][COLOR=royalblue]تعالوا نكون منبع للتنمية البشرية لاينضب[FONT=Times New Roman]

[/font][/color][/size]
[SIZE=5][COLOR=royalblue]ومثل ما قال المثل (( قوم تعاونوا ما ذلوا[FONT=Times New Roman] ))

[/font][/color][/size]
[SIZE=5][COLOR=royalblue]أنتظر منكم كل جديد[FONT=Times New Roman]

[/font][/color][/size]
[SIZE=5][COLOR=royalblue]و أتمنى منكم ان تردوا على إقتراحي رجاءا[FONT=Times New Roman]

[/font][/color][/size]
[SIZE=5][COLOR=royalblue]لأنني لن أمل حتى نتعاون جميعا على النهوض بأمتنا العربية و المسلمة[FONT=Times New Roman]

[/font][/color][/size]
أنتظر ردكم
أخوكم المهندس الطبي

(م/smsm) #2

اهلا فيك اخي المهندس الطبي
انا اسفه اخواني على تأخيري على منتدايا العزيز
اخي هلا فيك وبورشه التنميه البشريه
انا هلا بقرأ في العديد من الكتب وبحضر ندوات فيها
وان شاء الله نقدر على عمل ورشه على اعلى مستوى
بس اعرض مقترحاتك وانا كمان بفكر في مقترحات ونعرضها مع اعضاء المنتدى