بيان مهندسون ضد الحراسه


#1

سكرتارية مهندسون ضد الحراسه

    [LEFT][B][FONT='Traditional Arabic'][/font][/b]

[/left]
[B][B]


[B][SIZE=3][B][FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=#ff0000]

بيــــان

إن الإصرار على مصادرة الحقوق السياسية و عدم أحترام أحكام القضاء و أغلاق كافة المنافذ الطبيعية لتداول الآراء بين فئات المجتمع واستئثار قلة مستبدة باتخاذ القرار قد أوجد مناخا استشرى به الفساد وأدى إلى زيادة الأعباء الأقتصادية على كاهل المواطن المصرى .

إن المهندسين المصريين وهم يشعرون بمعاناة أبناء وطنهم ويلبون نداءه للمطالبة بحقه فى الحياة الكريمة لن يقفوا ساكنين أمام ممارسة التعذيب البدنى والنفسي واعتقال زملائهم من المهندسين الشرفاء الذين تشاركوا سويا فى مشوار نضال متلاحم لرفع الحراسة عن نقابة المهندسين واجراء الانتخابات .

إن سكرتارية " مهندسون ضد الحراسة " تطالب بالأفراج الفورى عن كل زملائنـا المهندسين وقيادات " مهندسون ضد الحراسة "

FONT=‘Traditional Arabic’ أ.د. مجدى قرقر (2) م. محمد الأشقر[/font]

FONT=‘Traditional Arabic’ م. خميس جابر (4) م. جمال منيب[/font]

الذين قبض عليهم قبل أحداث يوم الأحد 6 أبريل من مكاتبهم و منازلهم دون أى سند قانونى .

إننا نؤكد أن حالة الأحتقان الشديد التى يعيشها المجتمع المصرى بسبب مصادرة حقوقه السياسية و إنتهاج سياسات إقتصادية فاشلة سببت هذا الغلاء الشديد الذي عجز أغلب فئات مجتمعنا عن مواجهته هو السبب الحقيقى لخروج آلاف المتظاهرين للمطالبة بحقوقهم فى معيشة كريمة متضامنين مع الجموع الكبيرة التى مارست حقها فى الإضراب السلمى عن العمل فى هذا اليوم .

أن السبيل الوحيد للخروج من الأزمة المستحكمة للمجتمع ككل ومن أزمة نقابة المهندسين المصرية بصفة خاصة هو الأقرار بالحقوق السياسية و النقابية الديمقراطية و التصدى للسياسات الأقتصادية التى تسببت فى هذه المعاناة الشديدة للملايين من شعبنا .

معا" من أجل …

نقابة حرة … فى وطن حر

تجمع

مهندسون ضد الحراسة

[/color][/size][/font][/b][/size][/b][/b][/b]