اللقاء الدورى الثامن والأربعين للمهندسين على الانترنت


#1

الزملاء المهندسون المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم اليوم الخميس 24 ابريل 2008 اللقاء الدورى الثامن والأربعين للمهندسين على الانترنت واتفقنا على نشره لتضمنه بعض الفائدة للزملاء .
اشترك فى اللقاء كل من المهندس أحمد وهبى من مركز بحوث الاسكان والمهندس حازم بدر من شركة النصر للمقاولات والمهندس محمودنصر مدير شركة من السعودية والمهندسة مروة يوسف معيدة بهندسة شبرا والمهندسة تسنيم نصار والمهندس عبد العزيز فتحى .
كان جدول أعمال اللقاء يتضمن مناقشة موضوعين :
1-كيفية عمل قاعدة بيانات للمهندسين الايجابيين المستعدين للعمل الجماعى التطوعى فى محاور تطوير نقابة المهندسين وتم الاتفاق على دراسة تفصيلات تصميم موقع بلغة الجافا يتم به تسجيل أسماء المهندسين ووسيلة الاتصال بهم ومكان عملهم وخبراتهم ومحور الاصلاح الذى يرغبون فى العمل من خلاله من بين الخمسة وثلاثين محور الذين تم الاتفاق عليهم فى اللقاءات السابقة وعرضت المهندسة تسنيم نصار تصميم الموقع وجارى دراسة تأجير السيرفر الذي سيتم وضع البيانات من خلاله .
2-أهمية ترتيب لقاءات دورية للمهندسين للتعارف وتبادل الخبرات وتم الاتفاق على تنظيم لقاءات دورية للمهندسين فى نواديهم لتشكيل مجموعات العمل الجماعى تبدأ من شهر مايو .

تم الحوارحول الموقف الحالى لقضية رفع الحراسة والخطوات المطلوبة وتبادل أخبار مشروعات الاسكان الحالية ووضع تصور لكيفية إحداث عدالة فى توزيع خدمات النقابة وتوفير حق المعرفة المتساوى لجميع المهندسين بدون تمييز.
بدأ اللقاء فى الساعة العاشرة مساء وانتهى فى تمام الساعة الثانية عشرة على أن يتم استكماله الأسبوع القادم يوم الخميس 1 مايو الساعة العاشرة مساء.
ولكم صادق الود والاحترام ،،،
مهندس عمرو عرجون