الصمت يخيم على أوساط الشيعة ..سنة العراق يرفضون اعتذار أمريكا عن تدنيس المصحف ويطالبون المالكي بالرد


(عنود) #1

في الوقت الذي رفض سنة العراق بشدة الاعتذار “الباهت” الذي قدمه جيش الاحتلال الأمريكي عن قيام أحد جنوده باستخدام المصحف الشريف كهدفا للرماية، ساد الصمت الأوساط الشيعة التي تهيمن على الحكومة، وطالب “الحزب الإسلامي العراقي” الذي يتزعمه نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي جيش الاحتلال بإنزال أقصى عقوبة بحق الجندي الذي قام بـ"تدنيس" المصحف، وليس مجرد الاعتذار عن ذلك العمل الإجرامي.

وأصدر الحزب الإسلامي بيانا جاء فيه: إنه تلقى ببالغ الامتعاض والسخط نبأ اعتداء أحد الجنود الأمريكيين على المصحف الشريف، حيث استخدمه كهدف لإطلاق النار عليه في ميدان الرماية بمنطقة “الرضوانية” جنوبي بغداد.

[SIZE=3][FONT=Arial][B]وتابع البيان: " نطالب بإنزال أقصى العقوبات بحق هذا الجندي، ليكون درساً لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذا العمل الإجرامي مستقبلاً"، كما طالب الحزب بأن “تتعامل الإدارة الأمريكية بحزم مع هذه الانتهاكات”.


[B][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#800000]صمت شيعي

[/color][/font][/size][/b]وفي الوقت الذي تعالت فيه الأصوات بالعراق للمطالبة بمعاقبة الجندي التزمت الحكومة العراقية التي يرأسها نوري المالكي ويهيمن عليها الشيعة الصمت، ويرى مراقبون أن الصمت الشيعي يرجع إلى تفضيل قادة الشيعة لمصالحهم مع الاحتلال على الغضب والانتصار لانتهاكات الجنود ضد المقدسات الإسلامية .


منقووول …موقع محيط الاخباري
[/b][/font][/size]


(أبو أنس المصري) #2

رفع الله رأس السنة ومحبيها والمدافعين عنها
وخذ الله كل من خذل دينه
نسأل الله أن يجعلنا وأولادنا من أنصار هذا الدين الحنيف


(system) #3

روح جرب غير شي الي قبلك كان اشطر وحاول بكل ما يستطيع للتفرقه والفتنه بين الشعب العراقي وفشل …
القران قران السنه والشيعه