إنشاء أكبر فندق في أبو ظبي


#1

[CENTER] إنشاء أكبر فندق في أبو ظبي

أعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بدء الأعمال الإنشائية لإقامة وتطوير فندق في مشروع (كابيتال سنتر) وهو أكبر الفنادق في أبوظبي.
واحتفلت المؤسسة في موقع العمل بمناسبة إطلاق أعمال حفر الأساسات لإنشاء الفندق الذي يتكون من 724 غرفة من فئة (خمسة نجوم) وفق أحدث المواصفات الفندقية العالمية بتكلفة تصل إلى مليار درهم.
وقال نائب المدير العام للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق أحمد العوضي إن المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق التي تمتلك سلسلة فنادق ومنتجعات (دانات) في إمارة أبوظبي قررت إنشاء فندق في مشروع كابيتال سنتر بموافقة هيئة أبوظبي للسياحة لمواكبة النمو الكبير في الطلب على الغرف الفندقية على مدار العام. موضحاً أن الفندق سيتم بناؤه بأسلوب معماري فريد يركز على المساحة والإضاءة وزيادة المناظر الساحلية المطلة على البحر عبر الواجهات الزجاجية، والتي ستزيد على مساحة عشرة آلاف و360 متراً مربعاً لجعله من أضخم الفنادق ومراكز المؤتمرات في أبوظبي، ومن المقرر افتتاحه عام 2010م.
وأكد على أهمية إنشاء الفندق بجوار مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وعلى مقربة أيضاً من وسط العاصمة لخدمة وفود رجال الأعمال والسياح على حد سواء.
وأكد مدير عمليات الفنادق بالمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق إن المشروع يضيف نوعية راقية من الفنادق الضرورية لمواجهة الطلب الكبير على الغرف الفندقية والطفرة الهائلة التي يشهدها القطاع السياحي في إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن المشروع تم تصميمه من قبل شركة (آر إم جي إم) الحائزة عدة جوائز، والرائدة عالمياً في مجال التصميم والهندسة المعمارية.
يذكر أن المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق أنشئت في عام 1996م بهدف تطوير السياحة والتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى وجه الخصوص في إمارة أبوظبي.

[/center]