طريقة غريبة لمساعدة أهلنا في الحصار

إطلعت على هذا الموضوع في أحد المواقع العربية وقد كان لذاماً علي أن أنقله إليكم لما يحتويه من معلومات قد تفيد أهلنا المحاصرين في غزة المحتلة ولما يمليه علينا ضميرنا في المساعدة ولو بمعلومة صغيرة قد تكون عندنا ليست ذات قيمة ولكن عند أهلنا المحاصرين هناك أكبر المنفعة ,إن لمن الواجب الديني والمعنوي نشر هذه المعلومة البسيطة بواسطة الأيميلات أو المواقع العربية
"شدني هذا الموضوع كثيراً وتأثرت كثيراً به لدرجة أن عيني إغرورقت بالدموع لسببين :
السبب الأول: الشعور بالأسى والحزن على ما ألت عليه أوضاع أهلنا في مدينة غزة المحاصرة والتي فيها يسكن أخواننا في الأسلام والعروبة .
السبب الثاني : هو أني تذكرت أيام الحصار في مدينة سارييفو عام 1992 عندما كنت أنا طالب طب أسنان فيها وكنت أحد الذين كانوا داخل المدينة أيام الحصار.
وبناء على ذلك أردت أن أفيد أخوتي في غزة بإختراع كنا نحن الطلاب نستخدمه لعمل الخبز بطنجرة البخار بواسطة جمرتين من الحطب أو بواسطة نار بسيطة جداً .
والطريقة بسيطة جداً يوضع العجين داخل طنجرة البخار ويسكر الغطاء بإحكام لمدة ربع ساعة ويوضع تحت الطنجرة مقدار جمرتين أو ثلاثة وهي كافية لعمل الخبز أو بواسطة نار ضعيفة جداً من أي مصدر
هذه الطريقة كافية لعمل رغيف خبز وزنه كيلو غرام واحد وهو شبيه بقرص الكيك يعني إسفنجي الملمس .
أرجوا لكل من يحب عمل الخير ولكل من يحب نشر هذا الموضوع أيصاله لأكبر قدر ممكن من أهلنا العالقين في غزة الصامدة أرجوا أن يرسل بواسطة البريد الإلكتروني هدية من مدينة جبلة السورية ( المدينة التي ولد فيها المجاهد العربي عز الدين القسام )"

هذه الصورة لطنجرة البخار وتحتها بضع جمرات ثم لرغيف الخبز

هذا الموضوع مرتبط بواضيع أخرى خاصة ببراءة أختراع لشخص فلسطيني من غزه موجودة في الربط التالي :
http://www.asnanaka.com/phpp2/showthread.php?p=2131#post2131