قصه جروح الليالي

بسم الله الرحمن الرحيم

راح احط هذي القصه اول مره تنعرض في منتدى وكله اجزائها عندي انا وبس
يعني القصه من تأليفي القصه سعيده وحزينه
بس والله القصه حلوه حدها

نبدا :slight_smile:

[U][size=4][COLOR=#ff0000][CENTER]جروح الليالي[/u][/color][/size] [U][COLOR=#ff0000]الجزء الاول[/u][/color] [U][SIZE=3][COLOR=#ff0000]القصه كانت في الكويت تأليف : كاشخه ومفلسه[/center]
[/u][/color][/size][RIGHT]
كان في بنت اسمها
[SIZE=4][COLOR=#ff0000]ساره[/color][/size] وكان عمرها 18 سنه[SIZE=4] يعني توها ورده متفتحه ماتت امها لما ولدتها عند ساره خمسة اخوان اهي الوحيده ألي بنت بين اخوانها اخو ساره الكبير اسمه [/size][SIZE=4][COLOR=#ff0000]خالد [/color][/size]وعمره [SIZE=4][COLOR=#ff0000]24 سنه[/color][/size] واخوها الثاني اسمه [SIZE=4][COLOR=#ff0000]يوسف [/color][/size]وعمره [SIZE=4][COLOR=#ff0000]23 [/color][/size]واخوها الثالث اسمه [SIZE=4][COLOR=#ff0000]تركي [/color][/size]وعمره [SIZE=4][COLOR=#ff0000]22 [/color][/size]واخوها الرابع اسمه[SIZE=4][COLOR=#ff0000] مشاري [/color][/size]وعمره [SIZE=4][COLOR=#ff0000]21 سنه [/color][/size]واخوها الخامس والاخير اسمه [SIZE=4][COLOR=#ff0000]محمد [/color][/size]وعمره [SIZE=4][COLOR=#ff0000]19 سنه [/color][/size]كانوا اخوان ساره يكلمون يعني بالاصح يكلمون بنات ماعدا ساره ماكلمت شاب في حياتها الااخوانها وابوها وبس وساره كان كلا اهتمامها في دراستها ابو ساره كان مهمل لبيته واسرته كانو مايشوفونه الا نايم و في الغدى مايجي البيت الا في ساعات متأخره 4 الفجر وحتى بعض الايام ماينام في البيت اصلاً0[/right]
[CENTER]في يوم من الايام كانت ساره في غرفتها تذاكر فتعبت من المذاكره فخرجت لتشرب شاي كانت الساعه 11 ليلاً فدخلت فجأه على أخوها خالد كان خالد يتكلم في الموبايل وكان قاعد على سريره لما افتحت ساره الباب فجأه حذف خالد الموبايل على الأرض ولحسن حظه أنه الموبايل ما انكسر فقالت ساره :خالد شنو تسوي فقال خالد :ما 0000مااسوي شىء [SIZE=4]فقالت ساره بمكر: خالد منو تكلم فقال خالد بعصبيه : وانتي شدخلج اقول روحي ذاكري يامتفوقه فقالت ساره : انزين جاوب على سؤالي فقال خالد : أي سؤال فقالت ساره: منو تكلم فقال خالد: صديقي أرتحتي ألحين فقالت ساره : صديقك 000اوكي باي وصكت الباب فقام خالد وأخذ الموبايل ورجع قعد على سريره فقال خالد : ألوا000آسف ياقلبي 00النوري حبيبتي سامحتيني000 هذي اختي الملقوفه فدخلت فجأه ساره فحذف خالد الموبايل بس هذي المره حذفه على السرير فقالت ساره : على فكره سلملي على صديقك فحذف خالد الوساده على ساره فقال خالد : سويره جننتيني فقالت ساره : وااااي متوحش وصكرت الباب فقال خالد بصوت خفيف ياويلي ألحين شقول حق هذي بعد وراحت ساره حق غرفة تركي ومشاري بس كالعاده مالقتهم في الغرفه ولا في البيت كله فراحت حق غرفة محمد ولقته نايم فراحت حق غرفة اخوها المزعج يوسف فلقته حاط اغنيه مزعجه وصوت المسجل كان عالي حيل كان قاعد على سريره والآبتب قدامه اول مادخلت ساره عليه صكر الابتب من الخرعه فقالت ساره بمكر: شتسوي فقال يوسف : وانتي شدخلج يعمتي طيري طقي الباب قبل ماتدخلين يامتفوقه فقالت ساره :لابعد احسدني ياكسلان ياخربان فقام يوسف وجر شعر ساره وقال يوسف :انا خربان يا بقره ياوسخه 000000الخ من الكلام القذر فدخل خالد وتركي ومشاري فقال تركي : حلو حلو فقال خالد شنو قاعد يصيرفهد يوسف شعر ساره فقال يوسف : خالد هذي لسانها طويل فقال مشاري : اذا كان لسانها طويل فأنا معاي مقص فنظرت ساره الى مشاري بنظرات مخيفه
فقعد محمد من الصراخ فقال محمد : شنو قاعد يصير
فقال تركي : وأنت شدخلك00 اقول
فقال محمد : قول أحد ماسك لسانك مثلاً
فقال تركي بعصبيه : محمد اذا ماذلفت عن وجهي
فقاطعه خالد قائلاً :لا والله000
فقال مشاري :شوفو أنتم عاد000 انا ساكت صارلي ساعه وأنتم ماتقدرون تمسكون لسانكم
فذهبت ساره وطلت من الدريشه
فقال خالد : ساره شفيج ؟؟
فقالت ساره: ابوي
فقال يوسف : اي أبوي قالي راح يتأخر اليوم
فقالت ساره وهي تطالعه : يوسف تعال شوف منو الضيف ألي يطق الباب ولا أصلاً ليه يطق الباب وهو معاه مفتاح
فجاء يوسف وطل وشاف منو ألي عند الباب فلتف لأخوانه وقال : هذا 00 هذا
فقال خالد : هذا منو ؟؟؟
فقالت ساره : هذا أبوي
فندهش الجميع لأن أبوهم ماعمره جاء البيت الساعه 10ونص
فقال تركي : اذا جاء ابوكم وسأل عني قولوله أني نايم
وهرب غرفته فقال مشاري وهو مرتبك : تركي لاتخليني بروحي وانا بعد قولوله نمت
وهرب مشاري بعد
فقال يوسف : يله أطلعو بره أما أنا فقولوله أني نايم
فصكر الباب بقوه
فقال محمد : وأنا بروح أكمل حلمي
وراح محمد بعد
فقال خالد : بس يبقى أحنا للمحاضرات
فضحكت ساره قائله : الله يعينه
فجاء أبوهم فجأه
وقال ابو خالد : انتم مانمتم هههههههههههههههههه
فقالت ساره : خالد هذا سكران
فقال خالد : مو أول مره
فقال ابو خالد : منو منو سكران ها 000 كان في واحد ههههههههههههههههههههههههههه أشرايكم في النكته
فقالت ساره بصوت منخفض : الحمد لله والشكر
فأخذ خالد أبوه لينام ويفكهم منه

وفي بيت جارتهم [/size][SIZE=4][COLOR=#ff0000]أم سعد[/center]
[/color][/size][CENTER]قالت ام سعد لولدها [SIZE=4][COLOR=#ff0000]راشد[/color][/size] :راشد
فقال راشد : نعم يمه
فقالت ام سعد : راشد يمه روح دور أخوك سعد
فقال راشد : يمه سعد عمره
[SIZE=4][COLOR=#ff0000]19 [/color][/size]وانتي لما ألحين تخافين عليه
راشد عمره
[SIZE=4][COLOR=#ff0000]18 سنه[/color][/size][SIZE=4] نفس ساره
فقالت ام سعد : رااااااشد اذا مارحت و دورت على اخوك ياويلك مني يا رشود
فقال راشد وهو يصرخ : شنو رشود شايفتني صديق الكهربه ولا رشوده صديقة الماء
فقالت ام سعد : هين يا رشود اذا ماوريتك انا
فدخل سعد وقال سعد : يمه صوتكم واصل لشارع
فقالت ام سعد : أسويعيد أنت ليه ماجيت على الغدى أبوك كان معصب
فقال سعد بصوت خفيف : أهو من متى كان راضي علينا بس نشوفه معصب
فقالت ام سعد : أسويعيد انت شنو تقول
فقال راشد : لا يمه مايقول شيء أنزين يمه وين صديقتي
فقالت ام سعد : هاااااا منو صديقتك
فقال راشد وهو يضحك : ماتعرفينها صديقتي يمه رشوده مو أنا رشود أبي صديقتي
فقالت ام سعد : الله يقطع سوالك يارشود

في بيت ابو خالد الساعه 6 الصبح
يوسف : خالد ابوي نايم
فقال خالد : اي نام وهو سكران
فدخل محمد وهو يحك رأسه قائلاً : ابي الريوق
فقال خالد : روح تحت تريق
فقال محمد : منو تحت يتريق
فقال يوسف وهو واقف : ساره في غيرها
فقال محمد : اها ساره
فقال يوسف : انا ابي اروح ابدل ملابسي
فقال خالد : وانا بعد
فذهب خالد ويوسف ومحمد يبدلون فذهبو تحت يتريقون

وفي غرفه تركي ومشاري كانو نايمين
دق تليفون تركي
فقال تركي وهو مغمض عيونه : ألو
فقالت [/size][SIZE=4][COLOR=#ff0000]شروق [/color][/size][SIZE=4]: ألو
فعدل تركي قدته وقال : هلا والله بشروق حبيبتي أشلونج
فقالت شروق بدلع : بخيير
فقال تركي : شروق حبيبتي
فقالت شروق : هلا
فقال تركي :ابي أشوفج
فقالت شروق : أوكي
فقال تركي : خلاص انا ادق عليج بعدين وأقولج وين
فقالت شروق : أوكي باي
فقال تركي : باي
فصك الموبايل فقال مشاري : وين تبيها تروح وانت كلما شفت واحد طقيته
فقال تركي : مشاري انت من متى قاعد
فقال مشاري :من أول ماقلت هلا والله بشروق حبيبتي اشلونج
فقال تركي : انا بروح الحمام
فقال مشاري : اهاا

الساعه 7 ليلاً في بيت ابو خالد

كان يوسف جايب فلم رومانسي حده حده وكان قاعد عنده خالد وتركي و مشاري وكانو
في الصاله فجت ساره ومحمد في الحديقه
فقال يوسف : وأخيراً جيتوا
فقالت ساره : ليه تبون منا شيء
فقال تركي : لانبي تجيبيلنا بطيخ
وقامو يضحكون كلهم ماعدا ساره مستغربه
فقال محمد : الله يقطعج ياساره يعني ماتدرين انه يوسف جايب فلم أحم أحم
فضحك الجميع ماعدا ساره
فقالت ساره :يعني شنو أحم أحم ترى والله موفاهمه شيء
فضحك مشاري قائلاً : يعني ياغبيه فلم رومانسي
فقال خالد : فهمتي الحين
فقالت ساره :يا قذرين ولا بعد رومانسي الفلم
فقال تركي : رومانسي وحده بعد
فقالت ساره : امبيه شنو هذا
فقال يوسف : شنو بعد رجال وحبيبته يبوسون بعض فيها شيء هذي بعد
فقال محمد : خوش فلم
وقعديطالع معاهم وساره واقفه منهاره لمستقبل اخوانها الي ضاع
فقال مشاري : تركي طالع هذاك عنده حبيبتين جنه انت
فقالت ساره : شنو
فقال تركي :ياكلب انت ألي نص بنات الكويت متحرش فيهم
فقال مشاري : أقول تركي أشلون شروق معاك أكيد أزعلت نفس كل مره
فقال تركي : اقول مشاري أشلون منال وروان و رشا وغدوره حبيب القلب
فقال مشاري وهو واقف : تركي عاد احترم نفسك
فقال تركي : لاوالله بس علشان قلت غدوره زعلت
فقال مشاري : وانت اشلونك مع مريومه
فقال تركي وهو معصب : انت صج قليل الادب
وقامو يطقون بعض وخالد ويوسف ومحمد يفرقون بينهم فصكت ساره الفلم وراحت غرفتها دقت على ابوها
كان معصب لانه خسر في البورصه فجاء البيت ولقه البيت معفوس فوق تحت
فدخل على ساره فجأه فقال : وين تركي ومشاري
فقالت ساره : في غرفتهم
قبل مايطلع ابو خالد قالت ساره :يبه000اسمع جمعهم كلهم في الصاله بدون ماتطقهم واكيد راح يجيبون موبايلاتهم ولما تجمع كله البيت في الصاله فتش موبايلتهم
ولاتعطيهم فرصه يمسحون اي شيء
فقال ابو خالد : اي والله فكره
فطلع ابو خالد ودش على تركي ومشاري وقال : تركي مشاري تعالو تحت في الصاله
استغرب تركي ومشاري لان ابوهم ماعصب نفس كل مره يخسر في البورصه[/center]
[/size]