اخر اخبار التبريد والتكيف


(mstr kimo) #1

[CENTER][SIZE=5][COLOR=red]أطلقت شركة إل جي الكترونيكس ، الرائدة في قطاع تقنية الأجهزة المنزلية المتطورة ، سلسلة جديدة من أنظمة التكييف المركزي المبتكرة والتي تم عرضها مؤخرا في احدى الصالات الفنية المشهورة في العاصمة الكورية سيؤول.

وتم تطعيم التشكيلة الجديدة من أنظمة إل جي للتكييف المركزي برسومات فنية اقتبست من أعمال عريقة لستة من كبار رسامي الفن التشكيلي في العالم ، من بينهم فنسنت فان جوخ وسوسي كرامر ، والتي تعكس رونق التصاميم المبتكرة لتلك الأجهزة الالكترونية.

كما تتميز التشكيلة الجديدة لأجهزة التكييف من إل جي للعام 2008 بقدرتها الفائقة على التكيف والاستجابة لمتطلبات المكان التي تتواجد فيه ، فإلى جانب قدرتها على توفير أجواء الدفء والبرودة ، وتنقية الهواء ، والحد من الرطوبة ، تقوم تلك الأجهزة أيضا بعرض 12 لونا مختلفا عبر الشاشة البلورية ذات الأبعاد الثلاثة التي صممت بدقة متناهية على واجهة الجهاز.

ويعد العرض الساحر من إل جي نقلة نوعية في صناعة أجهزة التكييف والتبريد المركزي ، ويمكن الاستمتاع بالعرض فقط في حال تم تشغيل الجهاز ، ليضفي بذلك المزيد من أجواء المتعة والراحة داخل الغرفة.

وحول ذلك ، قال رئيس مجلس الادارة في شركة إل جي لانتاج أنظمة التكييف والتبريد المركزي السيد اتش واي نهو “تسعى شركة إل جي الكترونيكس دائما الى ادخال أحدث التقنيات في الصناعة والتصاميم بما يتوافق ومتطلبات الزبائن ، انطلاقا من ايمانها بضرورة تعزيز صناعة أنظمة التكييف المركزي بمستويات أعلى من الجودة ، والحفاظ على موقعنا الريادي لانتاج أجهزة التكييف المتطورة على الصعيد العالمي”.

[/color][/size][/center]


(رائد نبيل) #2