سـؤال عــالمـي


#1


سـؤال عــالمـي



إنـه سـؤال عـالمي لـم يستطـع إحد الإجابـة عليـه

تم مؤخراً إجراء إستبيان عالمي من قبل الأمم المتّحدة

و السؤال الذي سُئِـل كان
:

رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص المواد الغذائية في بقيّة العالم؟

وقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسباب التالية

في أفريقيا: لم يعرفوا ما معنى غـذاء

في أوربا الغربية: لم يعرفوا ما معنى نقص

في الشرق الأوسط: لم يعرفوا ما معنى رأي

في أمريكا الجنوبية: لم يعرفوا ما معنى رجاء

وفي الولايات المتّحدة: لم يعرفوا ما معنى بقيّة العالم

فهل أنت تستطيع أن تجيب ؟؟؟




(همسة حب) #2

للاسف ماعندي اجابة
مشكور اخي على الموضوع


(م.أحمد عفيفي سلامة) #3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي أحمد
فعلاً سؤال سعب
والإجابة عنه تحتاج زيادة الثقافة والمعرفة عن دول العالم المختف
ومنها نستطيع الإجابة عنه
حتى لا تصبح كل كلمة من هذا السؤال تمثل سياسة دولة
وتقبل خالص تحياتي

(eng.Eiad) #4

فعلاً لا أعرف معنى كلمة رأي


(M.OSOS) #5

شكرا ahmedeldeep علي الموضوع

وللاسف انا ايضا ليس عندي اجابه


(alae) #6

انا عندي اجابة

عايزين تعرفو شو هي

انزل شوية

شوية كمان

يا خسارة نسيتها

مشكور اخي احمد على موضوعك الجميل
جزاك الله خيرا


(blue zero) #7

إن سؤالك هذا يعبر عن المأساة التي تعاني منها الشعوب الفقيرة ,

لا بد من التعاون والتضامن مع هؤلاء المساكين , وتكوين بنية زراعية , وليس الاكتفء بالتبرع ,

فالمثل يقول : لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها ,

جزاك الله كل خير

وألف شكر

مع اطيب تمنياتي , وخالص تحياتي

blue zero


(I-ensan) #8

مشكور اخى العزيز جميلة جدا يا مهندس احمد

لا اعرف ما هي اجابة مصر