اخر اخبار البريد والتكييف


(mstr kimo) #1

[CENTER][FONT=Tahoma][I][SIZE=5][COLOR=blue]في إطار سعيها لتسجيل نسبة نمو كبيرة لهذا العام، تعتزم شركة كارير السعودية، العاملة في مجال أنظمة التكييف، توسيع سجل منتجاتها لتلبية احتياجات السوق المحلية المزدهرة في المملكة. وهي جزء من مؤسسة يونايتد تكنولوجيز كوربوريشن المدرجة على لوائح التداول في بورصة نيويورك تحت رمز (UTX) واستعرض باقر علي جوهر، المدير العام للشركة، خلال الاجتماع السنوي لوكلاء وموزعي كارير في المملكة، أحدث التطورات والتقنيات المبتكرة لأنظمة التكييف والتبريد التي ستطرحها الشركة خلال هذا العام.

وقال جوهر: من المتوقّع أن يرتفع الطلب على أنظمة التبريد في المملكة مجدداً في عام 2008، وذلك بسبب الإنفاق الحكومي المتزايد على تطوير مشاريع البُنى التحتية والنفط والقطاعين الاجتماعي والصحي.

كما ستسهم استثمارات القطاع الخاص الضخمة وظهور المدن الاقتصادية في زيادة مستوى الطلب على أنظمة التبريد، مما سيؤدي إلى نمو كبير لقطاع التكييف والتبريد في المملكة.

وتتمتع شركة كارير السعودية بحضور فاعل لتلبية احتياجات هذه السوق النشيطة بتوفير أحدث المنتجات التي تتميز بتوفيرها للطاقة الكهربائية وملاءمتها للبيئة.

وتتضمن مجموعة منتجات كارير السعودية لعام 2008 وحدات داخلية فائقة الجمال وتقدم أعلى مستويات الراحة، كما ستطرح الشركة اعتباراً من شهر يوليو الجاري وحدات تكييف سبليت تجارية ذات طاقة توزيع كبيرة تتراوح بين 6 أطنان و20 طناً من إنتاج الشركة العربية السعودية للتصنيع (سامكو) SAMCO.

وتعزز الشركة اهتمامها بالقطاع السكني من خلال طرحها منتجات مثل مجموعتي Xpression وHarmony mini-split.

أما على صعيد القطاع التجاري، فسوف تضيف كارير السعودية منتجات منافسة من إنتاج سامكو، وفي الوقت نفسه ستعزز استثمارها بإنتاج أنظمة

التكييف (أكوا فورس 30 إكس إيه) 30XA Aquaforce?.

وأضاف جوهر: (لقد تمكنت شركة كارير السعودية من الوصول إلى هذه المكانة الرائدة في قطاع التكييف بالمملكة من خلال تميز منتجاتها، وخدماتها الشاملة وفهمها لاحتياجات العملاء.

وسوف تعزز مجموعة المنتجات الجديدة من حضور كارير في المملكة، والتي تعد موطن أحد أهم أسواق الإنشاءات وأكثرها نشاطاً في العالم).

وكان المؤتمر السنوي للوكلاء وتجار التجزئة قد عُقد بحضور 400 عضو من شبكة توزيع كارير السعودية في جدة والرياض والدمام. وتم إطلاع الوكلاء على منتجات كارير السعودية التي سيتم طرحها في وقت قريب، إلى جانب عرض تقديمي معمق حول التوقعات المستقبلية لقطاع التكييف والتبريد. كما وزعت الشركة 150 جائزة للوكلاء وتجار التجزئة الأفضل أداءً في المملكة.

[/color][/size][/i]
[/font]
[/center]