شو رأيك بمنتدى المهندس؟

السلام عليكم ورحمة وبركاته اخوانى الاعزاء العاملين على انجاح هذا المنتدى فهو ناجح بالفعلا ان اشكركم على ماتقدموه لنفع الناس جزاكم الله خير أخاكم ف الله على حسن

بدايه جيده بس والله الاستيايل ذات نفسه محتاج بعض تعديلات ليكون اشهل اتمنى الاهتام والله الموفق الاخ الاصغر اسلام النجار

منتدى المهندس له عندي معزة خاصة فهو أول منتدى أقرر الانضمام فيه ولي معه رابط خاص بدأ من أول موضوع لي فيه ألا وهو “أنقذوني أخواني” فأولاً أخذت من المنتدى قبل أن أعطي ولا زلت آخذ أكثر بكثير مما أعطي
من الممتع أن تحاور من يشتركون معك في أسلوب التفكير ويمتلكون آليات للحوار مشابهة لما تمتلكه من المهندسين ولكن الأمتع أن يكون العامل الروحي والوجداني الديني مشترك أيضاً وهذا هو ما يميز منتدى المهندس وفي الحقيقة يوجد هناك بعض المنتديات التي تشبه منتدانا منتدى المهندس ولكن لا أدري لماذا دائماً قلبي يدفعني نحو منتدى المهندس

أحببت أعضاءه ورواده شغف قلبي بالقائمين عليه من المشرفين وفي مقدمتهم المهندس أحمد الديب والمهندس مهند

ولكن لي طلب من الأخوة الأعضاء وخصوصاً من يمتلك من الوقت سعة ألا تبخلوا على منتدانا فإني والله لا أجد فرصة للدخول للمنتدى إلا وأستثمرها مباشرة ولكن الوقت عندي ضيق ما بين العمل والسفر ومابين أسرتي
في الحقيقة رأيت أحد المنتديات والتي يكبر في العمر منتدانا هذا ولكنها تحوي آلاف المواضيع من خلال عشرات الأقسام حتى إنك تكاد لا تخرج وتعيد الدخل حتى تجد موضوعاً جديداً والأكثر إنك لو وضعت موضوعاً جديداً ثم أردت في اليوم التالي أن تطالع ردود الزوار تجد أن الصفحة المكتوب فيها موضوعك لم تعد هي الصفحة الأولى

أحبتي الذين أحببتهم من خلال منتدى المهندس هم أهلي وأنسي في غربتي
أخيراً،
تحياتي لمنتدى المهندس
أبو أنس المصري

الله يبارك في هذا المنتدى ربي يطول في عمرو

شكرا لدخولكم صفحتي ومشاركتم بالموضوع

بصراحة هذا المنتدى أعجبني جدا وان شاء الله الاعضاء تشارك فيه ويعطونا اراءهم فى المنتدى حتى نستفاد منها : مشكورة

الواضح من المنتدى انو في ناس تشتغل عليه صح . الله يعطيهم العافيه منتدى رائع

ان هذا المنتدى من المنتديات الجميلة ولكن فيه بعض الاشياء التي يجب التنبيه عليها
مثل وجود هذا الاعلان في المشاركات الاعلانية
· الله يحبك
· اعرف خطة الله الرائعة لحياتك

· www.Almaseeh2020.com

وهذا موقع تنصير على الاغلب فكيف يكون الاعلان عن هذه المواقع في منتدى المهندس وهو المعروف عنه انه اسلامي
فارجو من ادارة المنتدى مراجعة مثل هذه الاشياء
وبارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء

عفية

منتدى جيد و ممتاز

جزاك الله خيرا على موضوعك وان شاء الله الاعضاء تشارك فيه ويعطونا اراءهم فى المنتدى حتى نستفاد منها

عنجد منتدى كتير ظريف بس ناقصو شوية حركة ومشاركات أكتر

منتدى رائع جدا لقد اصبح فيروس يجري في جسدى (فيروس نافع ) لدرجة اني كلما فتحت جهازي اول حاجة اافتحها هو منتدى المهندس لانه منتدى ثري بمواضيعة المفيدة والقيمة وخاصة ان له طابعا دينيا واخلاقيا
بارك الله فيكم جميعا

و أسأل الله أن ييسره إلى الخير دوما

عسسسسسسسسسسسسل

منتدي جميل جدا

المنتدى حلو كتير كتير والمواضيع الي فيه كتير مفيدة بس كتيرة جدا وانا بصراحة مو ملحقة اقرأ كل ايشي عاوزة اقرأه بس عنجد المنتدى كتير حلو ومفيد وخاصة انو انا لسة سنة اولى هندسة فبلاقي كتير من الشغلات الي انا عوزتها موجودة عل المنتدى بجميع اقسامه
الله يعطيكم العافية وشكرا لادارة المنتدى والله يجزيهم كل خير

جدا رائع وشكرا لمدير النتدى

تحياتي

السلام عليكم.ورحمة الله وبركاته
…وحياكم الله
، وسدد خطاكم،وجعلكم
على مر الزمان منارة للفكرالأصيل والإبداع الخلاق
إخواني القائمين والمشرفين على موقع((منتدى المهندس ))،قلبت بصري
بين ثنايا الموقع وزخم فصوصه المتنوعة،ورحت في سياحة فكريةووجدانية
وعلمية وثقافية أتمل مضامينه وأستجلي أبوابه،فعدت من سياحتي وقدعراني
من الإعجاب والإكبار والتقدير ما أثلج صدري وجعلني أنساب في الموقع
دون عناء،بل لقد وجدت في نفسي انسجاما بديعا مع إيقاعاته…ذلك لأنه موقع
يجمع بين نفحات الأصالة العبق ووثبات الحداثة الجادة المنطلق،في إطار
من الإبداع والأريحية الفكرية التي تستوعب الآراء المختلفة وتحترمها بعيدا
عن الانكفاءوالغلو والشطط وجمحات الرأي…هنيئا لناجميعا-إخواني-
هذا الإنجازالبديع،وواصلوا على هذا النسق الرائق، فإنه-والله- لموقع يستحق
مناكل الثناء والإشادة والتشجيع…دمتم ودام موقعكم موصول الخطا،وبالله التوفيق.
اخوكم عبدالمعطي احمد الخفاجي