دكتوره في جامعة الحسين تتزوج احد طلابها

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخواني ادارة المنتدى منتدى لطلاب جامعة الحسين بن طلال
لا ارى اي مجهودات واخر المشاركات بتواريخ قديمه قد عدة الاكثر من السنه تقريبا
فاقترح على الاداره احد الامرين اولهم اغلاق المنتدى
والثاني
هو ان يعلق رابط المنتدى في جميع الاقسام بالجامعه واماكن التجمعات ونسخه وتوزيعه على جميع طلاب الجامعه وحبذا وضعه على اغلفة الكتب او نسخه كملزقات ويوزع على الطلبه ويعمل له اعلانات في الجامعات الاخرى اذا سمحت بذلك وكل هذا ما يكلف الا الشئ البسيط وقد لايذكر

كانت مجرد اقتراحات لاني لا ارى مشاركات في وقت قريب ولا ارى مشاركين ولا اداره
ولا مواضيع لها فائده لذلك يجب على ادارة المنتدى اتخاذ احدى الاقتراحات الموجوده في اعلاه

بصراحه انا من السعوديه وكان بامكاني ان ما اكتب شي لكن لاني من عشاق جامعة الحسين ومن باب وجهة نظر وحبيت ان اشارك بمنتدى اردني وكونه منتدى جامعة الحسين وبكل صراحه مو بس منتداكم هذا بصفه عامه لا ارى اي منتدى اردني فعال
هذا والاردن باعتبارها من الدول الحظاريه والحضاره مرتبطه بالانترنت اين الانترنت بالاردن اعتقد انه يستخدم بالدوائر الحكوميه والمستشفيات وادارات الجامعات وفي مجالات قليله وبصفه عاديه وبالنسبه للشباب والشابات نادر جدا الذين يستخدمونه
اتكلم لكم عنالذي اراه بالانترنت بالسعوديه كنقاط :ـ
1:ـ توجد محطة مراقبه وهي جامعة الملك عبدالعزيز وكشبكة مراقبه للانترنت بالسعوديه لحجب المواقع الاباحيه والمخله بالدين ومراقبه للانترنت بصفه عامه
2:ـ جميع مدارس المملكه تعلم الطلبه على الحاسب الالي والانترنت وكيف نتعامل مع الانترنت من بداية الصفوف
3:ـ نسبة 92% من بيوت المواطنين يوجد بها الانترنت لا ابالغ لكن هذا ما اراه
4:ـ يستخدم الانترنت بالسعوديه في جميع المجالات تقريبا بدون استثناء
5:ـ المنتديات لا تحصى لجميع المجالات والتخصصات وللقبائل ومنتديات خاصه للاشخاص وجميعها فعاله ونشطه ومواضيعها مفيده جدا
6:ـ جميع انواع الدردشات وجميعها فعاله
وهذا وانا لا اوفي الانترنت حقه كما هو يستخدم بالمملكه العربيه السعوديه
لكن عندما تاتي لمنتدى لجامعه وتعتبر من اكبر الجامعات بالشرق الاوسط
ومنتدياتها تهجر لاكثر من عام ومواضيعها لا تتعدى العشرين موضوع وعدد مشاركات المشاركين لا تتعدى المئه بالله هذا منتدى يا اداره المنتدى والله حرام عليكم المفروض قفلتوا المنتدى من قبل سنه على الاقل ما يكون بيه منتدى بالاصل بصراحه اعتبر هذا منتدى فضيحه على (جامعة الحسين وعلى جميع منسوبيها)
وراح اضيف رابط المنتدى بالمفضله واضعه بالمنتديات السعوديه والدردشات والمواقع المزحومه للاطلاع وليس للمشاركه وتقرائون اضافاتهم لمن يضيف لكم شي
وهذا التهديد مقترن بثلاثة شروط
1 : ـ اذا لم يفعل المنتدى خلال شهرين من تاريخه هذا
2 : ـ اذا لم يتجاوز عدد المشاركين الثلاث مئه والمفروض اكثر من الالف
3 : ـ اذا لم ارى له اي اعلان
وجميع الشروط مقترنه ببعض

اردني بالسعوديه
اردني غيور
اردني ويعشق جامعة الحسين

تحملوني لاني منكم وفيكم ولولا غيرتي على الجامعه ما اتعبت نفسي تقبلوا الموضوع والتهديد ساري المفعول من تاريخه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم اسير جامعة الحسين

يا اردني يا غيور ليش ما تضع مواضيع جديدة

رد عليا

الدكتورة اللي بترضى تتزوج احد طلابها بتكون عندها مشكلة في حيتها و بتحاول تهرب منها

وين طلاب جامعة الحسين ليش ما فيكو احد يرد

شو الفايده من انا انرد بدنا مواضيع تخص الجامعة

طالب هندسة حاسوب /جامعة الحسين بن طلال //أغلى الرجال//

اكيد الطالب حلو كثير

كنت موفقا في اختيار العنوان

هذا من ناحية

من ناحية أخرى كم عدد مشاركاتك في المنتدى
حتى تنتقد هذا اللإنتقاد الحاد

!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بحكيلك سبب عدم المشاركة في هاي المنتديات:

[ol]
[li]انشغال الطلبة والمهندسين منهم بشئ اهم وهومتابعة اخبار الدكاترة[/li][li]انشغال الطلبة والمهندسين بالذات بالدراسة (ممكن)[/li][li]انشغال الطلبة بمواضيع اهم من المنتدى مع اني اجد في هذا المنتدى كل ما هو مفيد[/li][/ol]هاي مجرد تنبؤات ممكن تعذر البعض بس طبعا مش الكل

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شو اسم هالدكتورة؟

ما عندكو سالفة بدنا مواضيع جديدة

صباح الخير للجميع

يا سيدي ألف مبرووووووووك
بس بدنا شي نستفيد منو

معلش مش فاضين شكلهم بس الخبر مش صحيح الرجاء التاكد من صحة اي خبر قبل نشره رجاء حار من القائمين على هذا المنتدى التاكد من اي خبر خاصة اذا كان في خصوصية متل هالموضع ولكم جزيل الشكر