اجمل طريقة لصنع موقع شخصي

جزاك الله خيرا

machkour akhi

thx rachid

شكراً جزيلاً

شكور جدا جدا على موضوعك ويارب يستفاد منك الجميع

شكراً أخي العزيز

مشششششششششششششششكور

مشكور أخي على الموضوع - اللي ما شفته - لكن أكيد في طرق غير ، ان شاء الله رح اعطيك رأيي بالطريقة بعد مشاهدة الموضوع

جزاك الله خيرا
انت كده جبت من الاخر ووفرت علينا كتير

مشكوووووووووووووووووور

الدعاء المخلص لصاحب الموضوع أمر مفروغ منه لأن نيته هي الإفادة و هذا أقل حق له ، ولكن أيضا - و عذرا لصراحتي و لا تظنوها وقاحة - من يقدم هبة أو هدية لأحد لا يطلب منه الشكر مسبقا و إلا كان ذلك منا و أذى بدلا من أن يكون إهداء ومحبة ، و بالتأكيد إن أردنا المشاركة من الأعضاء و المشاهدين ، فمن لديه القابلية سوف يشارك بلا تأخير لأن العطاء صفة شخصية ، و من لا يملكها سيقول في نفسه : فلأكتب لهم كلمتين و ليغربوا بعد ذلك عن وجهي . مثل هذا الشخص نحن لا نريده بيننا فليتطفل و يرى ما يريد ، ثم يذهب بأسرع ما يمكن غير مأسوف عليه ، أما من له قابلية العطاء من نفسه و بلا ضغط فهو من يسعدنا و يشرفنا وجوده بيننا ، و هو لن يحتاج لإخفاء مشاركة أو ملف ليتم دفعه إلى العطاء . كما أنه من الأفضل لنا أن نرى الصفحات عامرة بعدد محدود من المشاركات و لكنها ذات قيمة حقيقية عن أن نرى صفحات عديدة مليئة بعبارات لا جدوى منها بغرض رؤية المرفق فقط بما يمثله هذا من عبء على الموقع و على المشاهد . مرة أخرى أعتذر إن كنت منفعلا أو جرفني الحماس ، فأنا أرى خطأ تكرر من قبل في منتديات كتاب العرب و عندما اعترض عليه صديق لي يدعى مجد الدين ناله من التجريح مالا يليق ، و رغم انهم أزالوا الموضوع كله فيما بعد و قدموا له الإعتذار ، إلا أن صديقي و برغم كونه خبيرا لا يشق له غبار في مجاله ، و كان ممكنا ان يفيدهم بالكثير ، إلا أنه زهد في الأمر و كف عن الدخول في أي منتدى على النت بل و كره سيرة المنتديات من أساسها ، و المهم في الأمر انهم أدركوا خطأ توجههم و لكن متاخرين و عدلوا عنه بعد أن خسروا عديدا من الأشخاص ذوي القيمة العالية . و لهذا أنا أخشى من تكرار هذا الخطأ هنا فاعذروني .

شكرا جزيلا أخى الكريم

أشكر لك كريم مرورك أخي الفاضل ، و كنت أتمنى لو رأيت ردا من الإخوة مسئولي الموقع يدل على أن الأمر لفت نظرهم أو أثار إهتمامهم ، و لكني أشعر براحة الضمير لأني قلت ما أراه حقا و أديت واجبي حرصا على هذا المنتدى الرائع .

jazakka llahou khayran ya akhi hada 3amal tai3 yasta7i9 ttach ji3 moumtaz

شكر لك على هذا الموضوع الجميل و بارك الله فيك

السلام عليكم …
شكرا جريل على الموضوع
اخوك فى الاسلام طيبا…