لمن يحب غزة ادخل هنا


(ايناس فوزي) #1

السلام عليكم انا من فلسطين من الخليل ، انا انحرقت على غزة واهل غزة والمشكلة مو طالع بايدي اي شي اعمله حتى لو تبرعت بالدم ما رح يوصل منشان هيك ولحتى اطلع لو شوي من اللي جواي كتبت هاي المشاركة بتمنى تكتبو اي تعليق تدعمو فيه اهلنا في غزة وشكرا كتير الكم


(محمد التونجي) #2

اللهم لم يعد لنا الا الدعاء لهم بان تتقبل شهداؤهم وتعين مبتلاهم وتشفي مرضاهم وتطعم جائعهم وتروي عطشهم وتفك أسراهم وتصلح ذات بينهم وتبعث لهم من ينصرهم ويساندهم بعد ان خذلهم بعض إخوتهم وخانهم بعض زعمائهم وتخلى عنهم جيرانهم
الهم لم يبق لهم الا أنت فكفى بك معينا ونصيرا


(FreeEngineer) #3

اللهم ارحم الشهداء وساند وانصر المجاهدين من حماس والجهاد الاسلامى واقضى على اعداء الاسلام واقضى على احفاد القرده والخنازير.الفاتحه على الشهداء والدعاء على الصهاينه.


(system) #4

الله أكبر
غزه تنزف
فهل من منادي
الله أكبر . . . . على كل من تعدا و ظلم


(ibrahim55) #5

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة
تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري،
وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها
سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض
بها وجهي يا أرحم الراحمين اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك
عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل
معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا
أرحم الراحمين اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت،
ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا
مؤخر لما قدمت.اللهمّ َ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل،
وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا
تُضام ، وأنت على كل شيء قدير اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ
نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع
عني مواهبك لسوء ما
عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا
أرحم الراحمين اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك… ولا تخيبني وأنا
أرجوك اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب
دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة ان تنصر اخواننا فى فلسطين وتهزم اليهود الملاعين اللهم سدد رمى المجاهدين فى فلسطين


(ibrahim55) #6

لمن نشكوا مآسينا ؟
ومن يُصغي لشكوانا ويُجدينا ؟
أنشكو موتنا ذلاً لوالينا ؟
وهل موتٌ سيحيينا ؟!
قطيعٌ نحنُ … والجزار راعينا
ومنفيون … نمشي في أراضينا
ونحملُ نعشنا قسرًا … بأيدينا
ونُعربُ عن تعازينا … لنا … فينا !!!
فوالينا
ــ أدام الله والينا ــ[B][FONT=Arial]

[/font][/b]فما أبقى لنا دنيا … ولا أبقى لنا دينا !!
.
ولاةَ الأمر … ما خنتم … ولا هِنْتمْ
ولا أبديتم اللينا
جزاكم ربنا خيرًا
كفيتم أرضنا بلوى أعادينا
وحققتم أمانينا


(امل جديد) #7

السلام عليكم و حم الله بركاته

دخلت وانا خجولة من غزة لانني لا املك سوى الدعاء لهم بالفرج و النصر على اعداء الاسلام و هذا اضعف الايمان
و اتاسف على ما يجري بديار غزة الحبيبة

رغم كل هذا ادعو لهم بالنصر ان شاء الله


(harby) #8

[size=4][FONT=Arial][COLOR=#ff0000]بيان اللجنة الدائمة بالإفتاء حول ما يجري في قطاع غزة من قتل وحصار وتشريد

الرياض 3 محرم 1430هـ الموافق 31 ديسمبر 2008م واس
[/color]صدر عن اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة العربية السعودية بيان حول ما يجري في قطاع غزة من قتل وحصار وتشريد فيما يلي نصه:

[/font][/size][size=4][FONT=Arial][COLOR=blue]الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. وبعد:

فإن اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء في المملكة العربية السعودية تابعت بكل أسى وحزن وألم ما جرى ويجري على إخواننا المسلمين في فلسطين وفي قطاع غزة على الخصوص من عدوان وقتل للأطفال والنساء والشيوخ وانتهاك للحرمات وتدمير للمنازل والمنشآت وترويع للآمنين ، ولا شك أن ذلك إجرام وظلم في حق الشعب الفلسطيني.

وهذا الحدث الأليم يوجب على المسلمين الوقوف مع إخوانهم الفلسطينيين والتعاون معهم ونصرتهم ومساعدتهم والاجتهاد في رفع الظلم عنهم بما يمكن من الأسباب والوسائل تحقيقاً لإخوة الإسلام ورابطة الإيمان ، قال الله تعالى // إنما المؤمنون إخوة// (الحجرات 10) وقال عز وجل // والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض// (التوبة 71) وقال النبي صلى الله عليه وسلم / المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً وشبك بين أصابعه / متفق عليه، وقال أيضاً عليه الصلاة والسلام / مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر // (متفق عليه) وقال عليه الصلاة والسلام: // المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يسلمه ولا يحقره// رواه مسلم.

والنصرة شاملة لأمور عديدة حسب الاستطاعة ومراعاة الأحوال سواء كانت مادية أو معنوية ، وسواء كانت من عموم المسلمين بالمال والغذاء والدواء والكساء وغيرها، أو من جهة الدول العربية والإسلامية بتسهيل وصول المساعدات لهم وصدق المواقف تجاههم ونصرة قضاياهم في المحافل والجمعيات والمؤتمرات الدولية والشعبية ، وكل ذلك من التعاون على البر والتقوى المأمور به في قوله سبحانه وتعالى : // وتعاونوا على البر والتقوى // (المائدة 2) .

ومن ذلك أيضاً بذل النصيحة لهم ودلالتهم على ما فيه خيرهم وصلاحهم ، ومن أعظم ذلك أيضاً الدعاء لهم في جميع الأوقات برفع محنتهم وكشف شدتهم وصلاح أحوالهم وسداد أعمالهم وأقوالهم.

هذا وإننا نوصي إخواننا المسلمين في فلسطين بتقوى الله تعالى والرجوع إليه سبحانه ، كما نوصيهم بالوحدة على الحق وترك الفرقة والتنازع وتفويت الفرصة على العدو التي استغلها وسيستغلها بمزيد من الاعتداء والتوهين.

ونحث إخواننا على فعل الأسباب لرفع العدوان على أرضهم مع الإخلاص في الأعمال لله تعالى وابتغاء مرضاته والاستعانة بالصبر والصلاة ومشاورة أهل العلم والعقل والحكمة في جميع أمورهم ، فإن ذلك أمارة على التوفيق والتسديد.

كما أننا ندعو عقلاء العالم والمجتمع الدولي بعامة للنظر في هذه الكارثة بعين العقل والإنصاف لإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه ، ورفع الظلم عنه حتى يعيش حياة كريمة، وفي الوقت نفسه نشكر كل من أسهم في نصرتهم ومساعدتهم من الدول والأفراد.

نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يكشف الغمة عن هذه الأمة ، وأن يعز دينه ، ويعلي كلمته وأن ينصر أولياءه ، وأن يخذل أعداءه ، وأن يجعل كيدهم في نحورهم ، وأن يكفي المسلمين شرهم ، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وصلى الله وسلم على نبيا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.[/color]

[/font][/size][COLOR=purple]سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية
رئيس هيئة كبار العلماء
الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ
وأعضاء اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

ناصروا غزة بكل إمكاناتكم …
[COLOR=#0000ff][SIZE=4]بسم الله الرحمن الرحيم …

{لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً } الأحزاب21

وعلى طريق رسول الله صلى الله عليه وسلم وبتوفيق من الله تم :-
تشكيل حملة المقاومة العراقية لنصرة غزة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، قال تعالى:{ إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ،} وقال عز وجل:{ لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذىً كَثِيراً وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ،} … أما بعد:
فإن العدوان الصهيوصليبي يتواصل على الأمة من شرقها إلى غربها، مستخدما نفس السلاح وذات الطريقة الهمجية الإرهابية،بالاعتقالات التعسفية والقصف الرهيب الذي يطال الأبرياء والعزل نساءاً وأطفالاً ورجالا، ويهدم البيوت على ساكنيها، ويحاصر المدن، قاطعاً كل أسباب الحياة، في حملة مسعورة خالية من كل معاني الإنسانية، مدللة على زيف شعارات العدل ورعاية حقوق الإنسان التي يطلقونها. ففي الوقت الذي تقصف فيه غزة تقصف فيه “عرب جبور” وغيرها مرارا وتكراراً بأبشع صور الظلم والعدوان، وتحاصر مدن أخرى بدعاوى مختلقة.
ورغم الجراحات التي أثخنت بلدنا وشعبنا في العراق، فان ذلك لم ولن ينسينا الواجب الشرعي تجاه أهلنا وإخواننا في بلاد المسلمين عامة، وقضيتنا المحورية فلسطين خاصة . واليوم تحل كارثة إنسانية على الأهل والأحباب في غزة الصامدة الأبية على يد الصهاينة المجرمين، بالقصف والحصار المتواصلين وسياسة الموت البطيء بتجويع الشعب وقطع سبل الحياة الضرورية.
فإلى أهلنا في غزة:

  • إن المجاهدين في سبيل الله الذين روّوا أرض العراق بدمائهم دفاعا عن الدين والأرض والعرض في بلد الجهاد والصمود، لم ولن يشغلهم مناجزة أعداء الله في العراق عن نصرة إخوانهم، فالعدو واحد والضحية واحدة، قال تعالى: {وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ}* نذكر أهلنا في غزة بلزوم الصبر والاحتساب والثبات فان الفرج مع الكرب، وان النصر مع الصبر، و {إن مع العسر يسرا}. قال تعالى:{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} وقال سبحانه: { أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ }
  • ولنستيقن جميعا ً أنه يحل بأعداء الله العقاب والنكال والفشل المتواصل يومياً وعلى كافة الأصعدة السياسية والعسكرية والمعنوية والمادية مما ينبغي أن يتسلى به المؤمن كما قال تعالى:{ وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً } وإن ما يقوم به مجرموا الحرب أولمرت وبوش وعصابتهم إنما هو لتغطية فشلهم الذريع في كل الميادين.
    وبهذه المناسبة وعلى طريق رسول الله صلى الله عليه وسلم فإننا:
  • نعلن إطلاق حملة عسكرية أسميناها “حملة المقاومة العراقية لنصرة غزة” وذلك بتصعيد العمل العسكري على شركاء الصهاينة وأعداء الإنسانية الأمريكان.
  • ندعو كافة الدول والشعوب للتحرك لرفع هذا الظلم عن الأبرياء في غزة.
    الموقعون:
  1. جبهة الجهاد والإصلاح بفصائلها كافة:
    الجيش الإسلامي في العراق
    جيش المجاهدين
    أنصار السنة (الهيئة الشرعية)
  2. حركة المقاومة الإسلامية (حماس العراق)
  3. الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية (جامع)[/size][/color]

    تعليقى على هذا البيان …

    أعزّكم الله … أكرمكم الله … حفظكم الله … نصركم الله و ثبت أقدامكم
    حســــبي الله ونعم الوكيل فيهم
    اللهم يامنزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب إهزمهم وزلزلهم وانصرنا عليهم يارب يالله … إنك سبحانك القوى العزيز …
    اللهم إنا جعلناك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم …
    لا حول ولا قوة إلا بالله …





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بيانٌ في وجوبِ نصرةِ غــزَّة ودعمِ الجهادِ الفلسطيني
    الحمد لله منزلِ الكتاب ، مجري السحاب ، وهازمِ الأحزاب ، والصلاة والسلام على المبعوث لجميع العباد ، بالهـدى والرشـاد ، وعلى آله ، وصحبه ، ومن سار على نهجه إلى يوم المعـاد.
    قال الحق سبحانه : {وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ } الأنفال 72
    وقال صلى الله عليه و سلم : ( المسلم أخو المسلم لايخذله ، ولايُسلمه ) وبعد :
    فإنَّ العدو الصهيوني أعلن متحدِّيـا أمَّة الإسلام أنه سيقوم بعدوان شامل على غـزة ـ ولم يزل مجرما معتديا ـ وذلك بعد أن أنهكها بالحصار ، تحت سمع ، وبصر ـ بل مع دعـم ـ دول الجوار ، مستغـلاً رعب وتقهقرالزعمـاء ، في ظـلِّ صمـت مَـنْ حمَّلهـم الله تعالى أمانـة العلم ، لاليبيِّنوا الفرض الديني العظيم بوجوب نصرة المسلمين ، وأنَّه من أوجب الواجبات ، وأعظم الفرائض المحتمات فحسب ،
    بل ليحرِّضوا على النصرة بكلِّ سبيل في جميع الديـار، وليدعوا إليها على كـلِّ منـار ، وليكشفوا حكم من خذَّل عنها فَجـَار ، حتى تستنهض الأمـة من سباتها ، وتقوم لنصرة فلسطين من جميع جهاتها
    وإنَّ هذا لمـن أعظم الواجبات ، لو تعرضت أيُّ طائفة من المسلمين لعدوان في أيِّ بلد من البلدان ، فكيف إذا كان نصرهم بسبب عدوان الصهاينة ، الذين هم أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا بنص القرآن ، وهـم مع ذلك محتلّون لفلسطين ، ويقترفون من جرائم الإبادة ، وإهراق الدماء ، وقتل الأبرياء ، وهدم البيوت ، وتشريد الأسر ، والتوسـُّع الإستيطاني ، يقترفون من ذلك في كلِّ يوم ، ما تكاد له السموات تتفطَّر ، والجبال تنشقُّ وتتكسَّـر .
    وكيف إذا كان العدوان الصهيوني عليهم بسبب إيمانهم ، وقيامهـم بالجهاد لحماية المسجـد الأقصى من كيد اليهود ، ولتطهيـر أرض فلسطين من رجـس الصهاينـة ، وأولياءهم من الخونة ، لتعـود إلى حضن الأمـّة ، وتذهب عنها المحنة ، و تنكشف الغمَّـة ؟!
    فإنَّ هذا يضاعف التأكيـد على الفرضية ، ويزيد من إثم المتقاعـس عن نصرة هذه القضية .
    هذا وينبغـي أن يُعـلم أنَّ العدو الصهيوني الخبيث قـد بات اليـوم في أسوء أحواله ، قد أنهكه الدمار الإقتصادي الذي حلَّ بـه وبأوليائه ، وخارت عزيمـته ، وضعـفت قوّته ، فقيادته آخذة في التخبّط ، وشعبه آخذ في التسخّـط .
    وما سيأتي أشـدّ عليه مما هو فيه ، وقد جرت عليه ، وعلى الغـرب المؤيد له ، سنة الله في الظالمين المعتدين ، والحمد لله رب العالمين .
    وذلك بيّن واضح من خوفه من دخول غـزَّة ـ رغم حصارها الخانـق ـ فلـم يعـد في العدو الصهيوني قائـدٌ يجـرؤ أن يتّخذ هذا القرار ، لإنـّه يعلم أنه لـم يبق في جنود الكيان الصهيوني إلاَّ الخـور ، وقـد أصابهم بسبب صمود المقاومة ، وعملياتها المباركة ، الخسـائر العظيمة بالغـة الضرر .
    وبهذا يعـلم أنَّ في دعم الجهاد الفلسطيني اليوم ليصمد ، إسراعٌ بقطع دابر الإحتلال ، وفي خذلانه إعانـةٌ للمحتل وهو في أضـيق حال ، وهذه والله هي الجريمة العظيـمة ، والخطيـئة الجسـيمة .
    وإنَّ واجـب النصـرة يشمل :
    وجوب السعي لكسر الحصار عن غـزَّة بكل الوسائل ، ومنها تسيير السفن ، وإختراق الحواجـز البرية .
    وإرسال المال إليها ، وإلى كلِّ الجهاد الفلسطيني لدعم جهادهم ، وصمودهم.
    والتصعيد الإعلامي لجعل هذه القضية من أولويات الأمـّة لاسيما في بيانات العلماء ، وخطابات الدعاة في جميع وسائل الإعـلام ، بما في ذلك تكوين اللجان الدائمة التي مهمّتها أن تبقي القضية حيّة في الضمير الإسلامي حتى ينفك الحصار ، ويثـمر الجهاد الفلسطيني ثماره المباركـة .
    والسعـي الحثيث لغرس ثقافة الجهـاد في نفوس الأمّـة ، إعداداً لها لإحياء هذه الفريضة العظيـمة إحياءً شامـلا .
    ومحاربة كلِّ الوسائل الخبيثـة لتشويه صورة هذه الفريضة في نفوس المسلمين ،وتهجين سمعـتها في قلوب المؤمنـين .
    هذا البيان وعلى الله البـلاغ ، وحسبنا الله ونعـم الوكيـل ، نعم المولى ونعم النصيـر .
    حامد بن عبدالله العلي
    24 ذو الحجـة 1429هـ




    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين .
    اللهم فرج كرب إخواننا فى غزة واصرف عنهم كيد أعدائهم …
    اللهم كن لهم ناصرا ومؤيدا إنك على كل شىء قدير …
    فلا نتوقف إخوتي عن الجهاد في سبيل الله بأموالنا … بأقلامنا … بأقوالنا … بكل ما نستطيع فعله … لنصرة هذا الدين مهما كانت الضغوط والظروف …










    [/color]

(harby) #9

ناصروا غزة بكل قوتكم و أموالكم …

[COLOR=#0000ff][SIZE=4]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للتبرع لصالح إخواننا في غزه -من داخل وخارج السعوديه - بنك الراجحي

279608010666331



اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين .
اللهم فرج كرب إخواننا فى غزة واصرف عنهم كيد أعدائهم …
اللهم كن لهم ناصرا ومؤيدا إنك على كل شىء قدير …
فلا نتوقف إخوتي عن الجهاد في سبيل الله بأموالنا … بأقلامنا … بأقوالنا … بكل ما نستطيع فعله … لنصرة هذا الدين مهما كانت الضغوط والظروف …








صور ومجازر ودمار أبكت الحجر فما بالنا نحن البشر … ؟؟[/size][/color]…
مراسلون يتفقدون أحد المواقع التي قصفتها اسرائيل في رفح …
مئات الشهداء والجرحى في العدوان الإسرائيلي على غزة و عشرات الشهداء في أعقاب القصف الإسرائيلي لأحد مجمعات الشرطة في غزة (عن وكالة الأنباء الفرنسية)








طـفـل فلسطيني ينظر لأمـه وهي تمـوتُ أمامه !





أهناك مايُبكي أكثر من هذا المنظر ؟ ربما تتحرك قلوب الأكابر الخائفين على أموالهم !!قال تعالى لنا:- {أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ } آل عمران142{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } المائدة35{انْفِرُواْ خِفَافاً وَثِقَالاً وَجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ } التوبة41 {لاَ يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ أَن يُجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِالْمُتَّقِينَ } التوبة44 {وَإِذَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ أَنْ آمِنُواْ بِاللّهِ وَجَاهِدُواْ مَعَ رَسُولِهِ اسْتَأْذَنَكَ أُوْلُواْ الطَّوْلِ مِنْهُمْ وَقَالُواْ ذَرْنَا نَكُن مَّعَ الْقَاعِدِينَ } التوبة86
{لَـكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ جَاهَدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } التوبة88
{وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلَاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ } الحج78
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ } العنكبوت69
{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُوْلَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ } الحجرات15
**
اللهم انصر إخواننا المستضعفين في غزة ، اللهم إنك أنت الناصر المعين في وقتٍ لاناصر فيه ولامعين ، اللهم انصرهم وأعنهم وقوّ عزمهم واشدد أزرهم وثبت أقدامهم …
اللهم ارحم ميتهم ، واشفِ مريضهم ، وصبّرهم ، ورد كيد عدوهم في نحره … يامجيب دعاء الداعين … إنك سميع الدعاء …
اللهم عليك بالصهاينة المعتدين ومن خلفهم، فإنهم لايعجزونك لأنك على كل شىء قدير و قلت وقولك الحق:- .


(harby) #10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للتبرع لصالح أخواننا في غزه -من داخل وخارج السعوديه - بنك الراجحي

279608010666331


{وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَبَقُواْ إِنَّهُمْ لاَ يُعْجِزُونَ } الأنفال59









أحبابى الغاليين أعضاء المنتدى الكرام :-
تبرعوا وبلّغوا كل من تعرفون بما يتيسر من أموالكم للجهات الموثوق فيها بهذا الشأن و تذكروا قول ربكم_
{لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللّهَ بِهِ عَلِيمٌ } آل عمران92

على الأقل فى الوقت الحالى أمام هذه المصائب نحن محتاجون لرضاء الله علينا ليقبل دعاءنا … لذلك أقول لكم:-
إخوتى فى الله … أرجوكم الحذر من وضع صور النساء العاريات فى توقيعاتكم ورموزكم فإنها معصية كبيرة تحملون وزرها
ووزر كل عين وقعت عليها … ومن منا قادر على حمل أوزار نفسه فوق ظهره لكى يُحَمّل نفسه أطنانا من أوزار الآخرين … يشير إلى ذلك قوله سبحانه:-
{قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِلِقَاء اللّهِ حَتَّى إِذَا جَاءتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُواْ يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ } الأنعام31
{لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ} النحل25

فى حفظ الله و رعايته …
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







(asma2) #11

اللهم انصرهم وقويهم بصبرهم
الله ارحم شهدائهم واشفي جريحهم
لا نملك إلا اضعف الايمان بالدعاء الدائم لهم


(روبوت الاسلام) #12

ايها الشباب المسلم اي نعم بان الله الله يحب الدعاء ولكن الله ايضا يحب من يعمل من عباده لذلك كل المسلمين وجب عليهم اليوم العمل لنصرة الاسلام لان الاسلام والمسلمين قد استبيح دمهم وعرضهم ودينهم ومالهم وهذه اكبر الحرمات حيث قال الرسول الكريم في حديث شريف لهدم الكعبة اهون على الله من دم امرء مسلم فيهلترى كم رجل وطفل وعجوز وامرأة قد ماتو وذبحو وتشردوا وكم شجرة اتقطعت وكرم دمر لذلك يجب على المسلمين النظر الى مشاكلهم بنظرة اكبر مما هو حاصل لان مشكلتههم هي بعدم تطبيق حكم الله في الارض اي بمعنى اخر لا يحكم المسلمون المسلمون الغيورين على اعراض المسلمين ولكن من يحكمهم هم الخون والزنادقة والطابور الخامس لذلك آن الاوان بان يستقظ المسلمين والا يطالبو الحكام بالتحرك وانما وجب على المسلمين ان يطالبو ضباط الجيوش والجيوش اجمع بالتحرك لان الجيوش هي التي تحل وتربط وان يطالبو بالحكم الاسلامي ولا يطالبو بالديمقراطية العفنة والرأسمالية المنهارة والاشتراكية المقززة

                                         نصركم يا مسلمون بدولة اسلامية على منهاج النبوة قد وعد الله ورسوله بها

(ايناس فوزي) #13

اشكركم جميعا وبارك الله فيكم وكان بعون اهلنا بالقطاع


(ابونمه) #14

اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم مدنا بجند من عندك كما فعلت في بدر وارنا في اليهود مانحب


(زيــــــاد) #15

[CENTER]الغضب الصامت
السلام عليكم إخوان

بدايةً ارجو قرائة الفاتحة على ارواح شهداء غزة الصامدة باذن الله

واريد ان اسأل
من قان اننا لا نستطيع نصرة غزة او اي شعب مسلم اخر الا بالدعاء
اسمحولي اخواني هذا ضعف

واريد بداية ان اذكر من نسي, بقصة حكيت لنا عندما كنا اطفالا صغار وهي قصة العصي التي لا تكسر الا اذا تفرقت وهذا حالنا الان مع الاسف.

حيث اننا كمسلمين لو اجتمعنا على راي واحد وبدون اطلاق رصاصة واحدة من قبلنا سنوقف الجيش الصهيوني عن ما يقوم بة في غزة حاليا

ساقوم باعطاء فكرة, وهي قديمة بعض الشئ وربما مطبقة لكن بنطاق ضيق جداً

كما وارجو من اي احد من الاخوان ان وجد طريقة اخرى بالاضافة الى الدعاء ان يطرحها عسى ان تكون السبب في اطفاء الحرائق الصهيونية في غزة الصامدة وفي العالم الاسلامي ككل.

فكرتي هي تفعيل المقاطعة لمنتجات الغرب بدون استثناء (للضغط على الراي العام الغربي وبالتالي على مجلس الامن) وعدم انتظار الحكومات والتجار لاتخاذ هذة الخطوة بل يجب علينا كافراد المقاطعة وتطبيق نظرية (العصي المجتمعة) ويجب علينا ايضا توعية بعضنا البعض من خلال الدعوة للمقاطعة في جميع المنتديات و نشر الخسائر التي ستتسبب بها المقاطعة لو تمت اوحتى لوتم المقاطعة من قبل خمسين في المائة من المسلمين انا شخصيا لا املك اي دراسة من هذا النوع الا انني اطلعت على بعض الدراسات قبل مدة من الزمن ارجو من من يملكها نشرها عسى ان تكون اول شرارة لنصرة الاسلام والمسلمين من هذا المكان.

كما وارجو من من يملك الاجابة على هذه الاسئلة ان يجيب

1- كن سيارة المانية يتم بيعها سنويا في العالم الاسلامي, وكم قيمتها, وهل يوجد بديل؟[/center]
[B][SIZE=4][CENTER]2- كن سيارة امريكية يتم بيعها سنويا في العالم الاسلامي, وكم قيمتها, وهل يوجد بديل؟
3-كم طن من الرز والقمح الامريكي يتم بيعها في العالم الاسلامي سنويا, وكم قيمتها, وهل يوجد بديل؟
4- ما نسبة المسلمين الذين يتناولون منتجات الحليب الاوربي ويعلمون بذلك, وما هي قيمة هذه المنتجات, وهل يوجد بديل؟
5- اذا وجد البديل بنوعية اقل جودة وربما اغلى سعرا هل ساقوم بالتغيير من اجل اخواني المسلمين في غرة وغيرها من الاراضي الاسلامية المباحة.
6-
7-
الخ
الخ

من يستطيع الاجابة على هذه الاسئلة ولو بشكل تقريبي.

ومن يستطيع معرفة عدد الموضفين الغربيين الذين سيتم فصلهم من اعمالهم اذا حصلت المقاطعة والذين سيتحركون لاطفاء غضب المسلمين الصامت.
ربما لا ندري عن هذه التفاصيل لكن الكل يعلم انة رقم مهول جداً.
[/size][/b]
وشكراً
اخوكم
زياد احمد[/center]


(زيــــــاد) #16

اعتذر عن الاخطاء الاملائية الموجودة في النص


(system) #17

ستعود الاوضاع الى سابق عهد المسلمين ايام كان العرب عربا والحكام امراء المسلمين


(khaled tunisia) #18

اللهم انصر اخواننا المجاهدين في غزة اللهم ثبت أقدامهم و سدد رميهم و أيدهم بجنود من عندك
اللهم دمر اليهود تدميرا و دكهم دكا و لا تترك منهم أحدا اللهم و اجعل تدميرهم في تدبيرهم و كيدهم في نحرهم


(ايناس فوزي) #19

اللهم امين اللهم كن لهم ولا تكن عليهم يا الله


(زيــــــاد) #20

[CENTER]السلام عليكم إخوان

ارجو تفعيل موضوع المقاطعة لمن لديهم معرفة بكيفية نشر الموضوع بشكل اكبر

[/center]