السلام عليكم …
يا مهندسين والله اني هلكت قد ما دورت على هاد الكتاب وما بقيته مع انه مشهور جدا الي هو::::::::
Electric Machinery Fundamentals ,4th edition
للمؤلف stephen j. chapman
رجاءا ساعدوني …اذا امكن تعطوني وصله لهذا الكتاب
السلام عليكم …
يا مهندسين والله اني هلكت قد ما دورت على هاد الكتاب وما بقيته مع انه مشهور جدا الي هو::::::::
Electric Machinery Fundamentals ,4th edition
للمؤلف stephen j. chapman
رجاءا ساعدوني …اذا امكن تعطوني وصله لهذا الكتاب
[CENTER][SIZE=5][COLOR=Purple][B][FONT=Traditional arabic]و الله أخي الكريم دورت على هذا الكتاب لكني لم أجده
و لكني وجدت ملخصا جميلا عن فصول هذا الكتاب و أعتقد أن التخليص لأحدى الجامعات الأندونيسية أو الماليزية
و أظن أنك و جدت ما أتحدث عنه جراء بحثك ، و بصراحة هو تلخيص وافي
[/font][/b][/color][/size][/center]