مهندس مدني يستغيث بالكهربائيين

هل أحول للهندسة الكهربائية
يعني بسير مخترع وما شابه ولا هذا غير ممكن في البيت
يعني الصراحه الامانةهل اشتغل في مجال الاختراعات والابتكارات ام اني اصبح موصل كبلات او مدير مبيعات في الالكترونيات
وما مدى صعوبة التخصص مع العلم
اننا في الوطن العربي وتحديدا في الاردن واقصد ان الاجهزه تاتينا جاهزة
وفي الختام اخوتي اذا اردت ان ادرس الهندسة الكهربائية لوحدي هل هذا ممكن
وشكرا لكم

اخي الكريم :
انت مهندس مدني لماذا لا تمارس الاعمال المدنية …
واذا اردت تعلم مجال معين بالكهرباء من خلال الممارسة على ارض الواقع فهذا ليس مستحيل
وفقك الله في عملك …سام
************************************************* معاً نحو نشر المعرفة ************************

انا مهندس كهربا ويا ليتني كنت مدني

ياعزيزي
اقول لك ولكل اخوتي وأحبتي
دعونا ندرك معنى وجودنا في الحياة عندها نملك كل مقدراتها التي سخرها الله لنا
من قال لك بأن الابداع محصور في اختصاص واحد في هذه الدنيا ، فكل فروع العلم فيها اختراعات وابتكارات فقط احبب المجال الذي تعمل به وستجد نفسك قد اضفت اليه بصمتك وعلماؤنا القدامى خير مثال لذلك فعالم واحد كان يبدع في الطب والفلك والرياضيات وحتى الشعر احيانا اسلوبهم في الحياة انهم احبوا واعملوا به وارادتهم كانت أقوى من اي جهل والمستحيل كان يتجنب تصميمهم

اخي الكريم إن حل اي مشكلة في بناء قديم وانجاز اي مشروع مهما كان صغير بحجمه وتكون قد شاركت فيه فهذا يعد بحد ذاته ابداع بسيط وطريق لابداع كبير فسر على بركة الله وارضى بما كتب الله لك
والله ولي التوفيق

يجب عليك يا أخي ان تحدد طريقك إما مدني او كهربائي وذلك للتركيز بشكل كامل على التخصص للابداع فيه أما ان تحوي تخصصين معا احدهما هو مجال عملك والاخر كهوايه فهذا صعب نوعا ما لانهما تخصصين ضخمين ومتباعدين …

السلام عليكم اخي المحترم انا مهندسة كهرباء وهو تخصص صعب لكن عليك ان تحدد طموحك لكي تبرز فيه وان تحب مجال عملك وبذلك سوف تجد نفسك قد عرفت ايهما تختار والله يوفقك فيما تريد

لا يمكنك ان تدرس وحدك الهندسة الكهربائية فأنه علم واسع مثل الهندسة المدنية

هل تعتقد انك عالم او ماشابه ذلك
رحم الله امرىء عرف قدر نفسه
العالم ليس بحاجه الى اخذ رأى احد وذلك لانه قدره انت لاتزال طالب
فقط اهتم بالدراسه وتفوق فى مجالك ودع المهندسين الكهربائيين لشأنهم