حاسبو على بناتكم


(system) #1

هذا الموضوع خطر وهام جداً ويجب عليكم قراءته والتعقيب عليه:-
[B][FONT=Arial][SIZE=4][I]

صاحب نادي انترنت يغتصب 13طفلة



[FONT=courier new][SIZE=5][COLOR=#000000][B]
[FONT=Arial]اعتقلت مصالح الأمن مؤخرا بسلا (قرب العاصمة الرباط المغربية ) صاحب ناد للانترنت بتهمة اغتصاب أزيد من 13فتاة قاصرا. وانفجرت هذه القضية بعد اعتقال صاحب النادي على إثر شكاية تقدمت بها والدة فتاة قاصر إلى المصالح الأمنية تتهمه فيها باغتصاب ابنتها. وما أن ذاع خبر اعتقال مالك النادي في الحي حتى توالت شكايات مماثلة على مصالح الأمن بعدما عرضت عدة عائلات بناتها اللواتي كن من الرواد المدمنين على هذا النادي على المصالح الطبية التي أكدت تعرض ما مجموعه 13فتاة للاغتصاب.

وقالت مصادر أمنية إن أم إحدى الفتيات اكتشفت بالصدفة تعرض ابنتها للاغتصاب¡ ولاحظت الأم صعوبة في المشي والحركة عند ابنتها التي بدت عليها أعراض الآلام مما دفع الأم إلى الاستفسار حول دواعي الأمر¡ لتعترف الفتاة لوالدتها بعد الإنكار بقصة التحرش الجنسي التي تتعرض لها باستمرار من مالك نادي الانترنت¡ والذي تطور إلى ممارسات أفضت إلى فقدان الفتاة البالغة من العمر 12سنة لعذريتها¡ وهو الأمر الذي تأكد بشهادة طبية سلمتها المصالح الطبية للعائلة التي رفعت بعد ذلك شكوى إلى مصالح الأمن قادت إلى اعتقال المتهم.

و قد حرك إلقاء القبض على صاحب نادي الانترنت مخاوف عدة عائلات من تعرض بناتها للأمر ذاته¡ حيث تبين بعد إجراء عدة فحوصات طبية أن ثلاث عشرة فتاة تعرضن للاغتصاب في قصص متشابهة¡ حيث يبدأ المتهم باستدراج الفتيات إلى داخل النادي ثم يعرض عليهن الولوج إلى الشبكة العنكبوتية مجانا لكسب ودهن وتحفيزهن على العودة مجددا¡ ثم يستغل الفرصة ليقترح عليهن الدخول إلى بعض المواقع الجنسية على سبيل الاكتشاف¡ وهو الأمر الذي يمهد له الطريق لتقريب الفتيات منه حيث ينقل هذه العمليات التي تتكرر بحسب ما روت إحدى الفتيات المغرر بهن إلى مخدعه الخاص عند مدخل النادي¡ بعد أن يشغل لهن حاسوبه الخاص الذي يخزن عدة أفلام إباحية تيسر له الانقضاض على ضحاياه. ويشار إلى أن المتهم شاب في الثلاثينيات من عمره ومتزوج[/font] [/b][/color][/size][/font][/i]
[/size][/font][/b]


(system) #2

يا إخوتي وأخواتي إنتبهوا إلى مثل هذه القضايا
وأنا أؤكد أن المشكلة هي من عند الأهل
الله يستر علينا وعلى نسائنا ونساء المسلمين
آمييييييييين