طلب بسيط أرجو المساعدة

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد أريد أن أحمل matlab2008 و لا أعرف كيف أحمل ملف تورنيت أتمنى أن يستطيع أحد رفعها إلى ملف لرابط مباشر كي أستطيع تحميلها

وشكراً [/center]

[CENTER]لدي المات لاب 7.7 وحجمها كبير لاكن يمكن ضغطها وتقسيمها واتمنى ان اجد وقت لهذا فانا على ابواب الامتحانات النصفيه والكمبيوتر مضروب وأنا لم اقم برفع ملف نهائيا
ولاكن ساحاول جاهدا ان شاء الله

[/center]

مشكور اخى عبد العزيز
على روحك الطيبه
لكن عندى ماتلاب 7
وكنت اريد ماتلاب احدث
حتى استطيع عمل ملف exe
اذا كنت تعرف طريقه عمل ملف exe بماتلاب 7 اكون شاكره جدا
مشكور مره اخرى
والله يوفقك بامتحاناتك

السلام عليكم ورحمه الله

اسهل طريقه للحصول على exe هي تحويلها الى سي او سي ++ فايل وهذا يتم عن طريق الامر mcc ولاكنه يعتمد على نوع M-file فهناك نوعين كما هو معلوم وهما script m-files and funiction m-file ولا يمكن الحصول على exeمن الاسكربت ام فايل ولاكنه يمكن تحويله الى فنكشن ام فايل عن طريق function header line وهو كالتاليfunction [COLOR=red]filename/color a ويتم فتح الام فايل وكتابته في بدايتها وعلى هذا تكون تحولت من اسكربت الى فنكشن وعندها يتبقى كتابه الامر mcc m- filename or mcc -p filename والكومبايلر موجود في الماتلاب لهذا الغرض اما في حاله اذا كنتي تتعاملي معjava or .net فهذا يحتاج الى MATLAB builder products وهو عادة ليس موجود في الماتلاب ويجب اضافته و اخيرا اذا ماكنت تتعاملي مع التول بوكسس فهذا رابط للجميع وليس عندي خبره بذالك

http://www.mathworks.com/products/compiler/compiler_support.html

ارجو ان اكون قد افدت والله يوفق الجميع

تحياتي

script m-files and funiction m-file كيف أفرق بينهما؟؟؟
وإذا كانت script m-file
اكتب التعليمه
function [COLOR=red]filename /color
وبعدها أكون حولتها إلى funiction m-file
ومن ثم أفتحها وأكتب الأمرmcc
وبكذا اكون حولت الملف الى exe
أتمنى توضح لي أكثر لأني مبتدئة و مشكورمقدماً .

السلام عليكم اختي المبتدئه وكلنا مبتدئين

على العموم الfunction m-file هي التي تستخدم ك subroutine كما هي في لغه الاسمبلي او function كما في لغه السي او ك class كما في الجافا (فقط للتوضيح) وهي تستدعى بواسطه m-file اخرى(بواسطه الاسكريبت) لكي تقوم بوظيفه معينه وبكل بساطه يمكن ان تفرقي بينهما بال function header line او ما تسمينه التعليمه fucntion [COLOR=red]filename/color وهو نفسه الذي يقوم بتحوي الscript to function m-file والامر mcc يتم كتابته في الصفحه الرثيسه للماتلاب
وليس في ال m-file
والمعذره اذا كان هناك قصور في توصيل المعلومات فلست معتاد الشرح باللغه العربيه

مشكووووووووووور اخى عبد العزيز
المعلومه وصلت
كل الشكر لك على المساعده
غــلا

الحمد لله انها وصلت لان معلوماتي في الغالب ما يوصلينش بالسلامه!!!

على العموم لا شكر على واجب

تحياتي