[B]هنا نحول طاقة ردئية الى كاقة افضل بغض النظر عن الفاقد
لان في النهاية هو خشب سيحترق الى رماد
فالاختراق العادى لتلك القامة به فقد كبير من الحرارة داخل الاخشاب وعليه فنقوم بسحب تلك الطاقة الى داخل المحركات مثلا لادارتها مثل البترول ومشتقاته فانه فى النهاية وقود يحترق ولايتبقي منه الا العادم
و غازاته
ان الفكرة تتمثل فى فكرة البيوديزل مثلا وهى ا ستخراج و قود يصلح لادارة المحركات بنفس كفائة الوقود الحفري
ففي بعض الاماكن الاخشاب متوفرة بارخص الاثمان و الوقود البترولى غالى جدا جدا فان امكن تشغيل مولدات الكهرباء على تلك الاخشاب فانه ووفر كبير لنا
فحصلنا على اموال من لا شئ لاننا قد وفرنا اموال شراء الوقود الحفري مثل البنزين[/b]