دعوووه هامه للدخول(ادخل وشاهد)ولاتنسى تبدئ رايك

$ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته @

بالبداية احب اوجه التحية لمهندسينا ومهندساتنا الكرام واسال الله ان ينفع الله بهم المسلمين والاسلام …مابغى اطول …

انا طالب مبتعث الى الصين والان اتممت اللغة الصينية على خير ولله الحمد وباقي
حوالي 3شهور لكي ادخل التخصص او اختار التخصص الذي سوف ادرسة .,وزي
مانتم عارفين ياباش مهندسينا كثرة التخصصات الهندسية التي تعج بالعالم ومن
كثرتها ماني قادر اختار تخصص معين ممكن لعدم تهياتي للشي هذا او عدم توعيه ,المهم اخوكم حيران بين كذا تخصص بعينه اللي هي الهندسة الالكترونيه و الهندسة الكهربائية والهندسة الكيميائية وزي ماقلتلكم انا ادرس بالصين وابغاكم الله لايهينكم تفصلولي التخصصات المتميزه من ناحية وفرة التوضيف في المستقبل في السعودية والخليج والتخصص الذي تتميز فيه الصين من التخصصات الهندسية مو شرط اللي ذكرتها …اتمنى كل التمني ان اجد المساعده والدعم منكم جزاااااكم الله الف خير وخير … تقبلوا تحيات اخوكم الصغير robinho eng

اتمنى من الجمييع التفاعل مع الموضوع محتاجين ارائكم الله يجزاكم الجنة

الله يجزاكم الجنة

وقل ربي زدني علما
يا اخي فيما يخص التخصص في راي هذا القرار تتخضه انت لاننا لا نستطيع ان نقول لك مثلا الهندسة الكيميائية افضل كل هندسة لها فائدة ولهذا عليك ان تختار قسم من الهندسة التي تريدها و تعتقد انك ستتفاعل معها اكثر وهذا راي انا فقط .معذرة
وما علي الا ان اقول يا رب يسدد خطاك

مشكورة اختي ساره

[ul]
[li]الهندسة الكيميائية [/li][/ul]ممكن أن تعمل فى مجال البترول وأعتقد أيضاً فى مجال الادوية .

[ul]
[li]الهندسة الكهربائية [/li][/ul]توجد مجال فى هذا القسم مجال التحكم الالى يتم حساب العمل بالساعة (الساعة على حد علمى 50 جنية أو أكثر ) .

[ul]
[li]الهندسة الالكترونية[/li][/ul]حب شئٍ إلى قلبى أنك تعلمت اللغة الصينية يفتح لك مجال التعامل معهم فى الالكترونيات وتستفيد منهم من خلال المواقع الصينية وهم عندهم خبره فى هذا المجال .

فختر ماتراه مناسباً لك ميولاً أليه .

والله ولى التوفيق

[/quote]

[ul]
[li]الهندسة الكيميائية [/li][/ul]ممكن أن تعمل فى مجال البترول وأعتقد أيضاً فى مجال الادوية .

[ul]
[li]الهندسة الكهربائية [/li][/ul]توجد مجال فى هذا القسم مجال التحكم الالى يتم حساب العمل بالساعة (الساعة على حد علمى 50 جنية أو أكثر ) .

[ul]
[li]الهندسة الالكترونية[/li][/ul]حب شئٍ إلى قلبى أنك تعلمت اللغة الصينية يفتح لك مجال التعامل معهم فى الالكترونيات وتستفيد منهم من خلال المواقع الصينية وهم عندهم خبره فى هذا المجال .

فختر ماتراه مناسباً لك ميولاً أليه .

والله ولى التوفيق

شوف اكثر التخصصات طلبا في السعودية والخليج واختار لنفسك ماتسطيع ان تنجح فيه وربنا يوفقك

الله يعطيك العافيه اخي
انشاء الله ربنا يوفقك للتخصص اللي انت تبيه
وهاي المشكله كثير احنا بنعاني منهااااااااااااااا
“” شو بدي اتخصص ""
مش انا بصفتي كيماوي يعني اشجع الهندسه الكيماويه
هي لا شك انها منيحه وجيده وشغلهاااااااا في الامارات و الخليج منيح كتير
بس يا صاحبي انت اختار اللي يناسبك
وبتمنى ربنا يوفقك للخيار اللي انت تبيه وتكون عماد للدين
و الله يسدد خطاك