سفينتي رست على شاطئكم فهل من مرحب

سلام العشق واعماقه … يضم القلب وأشواقه <<طربان الاخ
بسـ ياحبني لــي
السلامووو عليكوووم و رحمتووو الله وبركاتوووه
وعليكم السلام ورحمة الله << رد السلام واجب
شلونكووومعلومكووووم … كيفكووووووماخباركوووووم
انا الحمد لله بخير ونعمه وصحه و سلامه وعافيه وامن وامان وقرار واستقرار والعاقبه لديكم بالمسرااااات
أول شي…أرجوا أنكم تثبتو<<لا يروح بالكم بعيد أقصد تثبتو مكانكم ولا تطلعو إلا و أنتم مرحبين
<<ياااخطير
انا واحد نفر من النفراااات اللي خالقهم ربي موسعين صدورهم و دااجين بالحياااه
و يهيمون في كل في كل صوب وحدب بحثا عن الوناااسه و الفللله و الماء والكلأ …
ولكن بنفس الوقت اعجبكم
يعني لا تحسبوووني واحد داااج ما منه رجااا لااااا خاب ظنكم
تراني مانيب هين ابدن ابد مير ربي يحفظني تف تف مشالله علي
اكتب بـ هاك القصايد اللي من سمعها واحدن منكم ادمعت سموووعه طربا و فرحا
من جمالها الذباااحي <<انتِ مين منجحك بالتعبير
وبسدح لكم وحدتن لزوم الصداااقه والمعزه والمحبه والاخوه والترابط والانسانيه و و و … ,ان ا اشهد انك شاعر
تـــــــــــــــــقول:
الباااااااااارحه يووووم الخلايق نياما … نمت معهم اجل تبوني اجلس بلحالي
الله الله … صح لساني
وياللااا عاد اذا تبووني انا بعد ابيكم
ليش ما تبووني … ناقص يد ولا رجل …
وحسسوني اني فردن منكم وفيكم ،، ولاتناظرون بعد المسافه ترى قلبي عندكم < وش يبي ذا الحين
ياللااااا عاد ابي ترحيب يوسع صدري ويخليني يوم ارجع افتح الموضوع افرح فرحهـ اوب صاحيهـ
قووويه واقوووول ما احلاكم يا صقيقاي الاعزاااء لقد احسستموووني بروح التعاون
والاخاء وان الاتحااد قوووه و يالييييييييييييييييل ما اطولك<< يا حبني لي لاتفلسفت
ولا تنسون تقلون لي نورت المنتدى ترى اخق على هالكلمه ههههههههههههه
الله الله بالترحيب … سوو كانكم تعرفوني من زماااان وفقدتوووني<<اخلص علينا
وياللاااا تامرون شي << سلامتك سلامتك نود لك سلامتك لانك انسان تعمر الاوطان سلامتك سلامتك
ويلاا تمسوو على خيرر
عاد لاتفكرون اني رجه وخبل تراني عاقل وكلامي موزون

تحيــــــــة معطــــرة بعطـــــر الورد واليآسميـــــن أبعثـــــها من القـــــــلب الى اعضاء المنتـــــــدى الغاليــــــن…

تحيـــــة ملئـــــها الحـــــب والإحتــــــرام لهذا المنتــــــدى النابــــــــض بالأقلام المميـــــــزة والرفقـــة الطــــــيبة …
تحيـــــــة ترسو بشوقـــــــها وحنيـــــنها على موانئ صالة إستـــقبالكـــم …هـــا انــــــا اســـجل في منتداكــــــم *لأحـــــــط برحالـــي على أراضيـــــكم * ولأستنشــــــق عبيـــــــر افكاركــــــم * واروي عطشـــــي بنــــهر عطائكــــــم * وانعم بالفائــــــدة والمتـــعة مع كل ماتطرحــــة انا ملكــــم الذهبي …
وادعـــي ربــــي ان يقدرنـــــي على تقديــــــم كل مميـــــز ومفيــــــد لأثري به هــــــذة الدار الطيبـــــة…
** مع خاص تقديري وفائق إحترامي **
أنتظركـــم وكلـــــــي شــــــوق ولـــــهفة ترحيبكم الي يشفي الغليل
أخوكم وحبيبكم

محمد الشاطري…

اهلا وسهلا بك اخي المحترام في منتدى المهندس : ان شاء الله سوف نفيد ونستفيد بكل علم ولك جزيل الشكر والحترام

هلا ومرحب بيك بالمنتدى…