مطلوب مدخلي بيانات للعمل من المنزل بدخل مجزي جداً


(system) #1

هل سمعت عن مدخلي البيانات ؟؟
إنها وظيفة سهلة جداً
ذات عائد مغري جداً
وبخاصة إدخال بيانات للشركات الأجنبية حيث يكون الدخل مجزي جدا، وبالدولار الأمريكي
وظيفة ذات عائد مجزي بوقت وجهد قليل

تفضل بزيارة هذه الصفحة وتسجيل اسمك الأول وايميلك لمعرفة خطوات العمل :

http://www.bizze.org/?ix=ehj608

Data entry required to work from home
Register on the following site, your name, your e-mail to start !
http://www.bizze.org/?ix=ehj608


(iman_d18) #2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعمل مدخل بيانات من المنزل هناك شركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ويمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ما تريد … وبدخل قد يصل إلى1000 $ شهريا

القاعدة الوحيدة كلما تعمل اكثر تربح اكثر.
للاشتراك

http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3328727

عن طريق شركة ادخال بيانات بريطانية كل عملك عبارة عن ملأ الاوراق بالبيانات والورقة الواحدة ماتاخدش فى ايدك اكتر من دقيقة … وتكلفة ملأ الاستمارة الواحدة 40 سنت ولن تتكلف شيئا فى ان تبحث او ان تحصل على معلومات من اى مكان الموقع يمدك بكافة البيانات اللازمة. كل ما عليك هو ادخالها بطريقة صحيحة.

ملحوظة: هذة ليست شركة اعلانات بل شركة ادخال بيانات تدفعلك عن كل ورقة بتملئها بالبيانات ولا تتطلب اى مهارات خاصة او مؤهلات معينة كما ان الموقع يمدك يوميا باكثر من 100 استمارة اى انك ستصل الى الحد الادنى لسحب فلوسك وهو 40 دولار بسهولة جداً.

كما يمكنك ايضا ان تربح هن طريق جلب اصدقاءك للعمل بالموقع وستأخذ عن كل مشترك عن طريقك من 10 سنت الى 1 دولار … والميزة الاكثر من رائعة هى تعدد وسائل الدفع حيث يمكن تحويل اموالك على حسابك البنكى العادى مباشرة اوان تطلب الدفع عن طريق شيك يصلك لمنزلك او على البنك الالكترونى الاليرت باى.

يعنى مثلا : انا دلوقتى وضعت اللينك بتاعى لما تسجلوا منى ح استفيد وانت بالتالى لما تسجل ويبقى لك لينك تبعته لاصدقائك ح تستفيد من تسجيلهم وهكذا …

أ‌- شرح بسيط لطبيعة العمل:
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى فقط.

ب‌- شروط قبول الموظف:
1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
2- أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
3- أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
4- أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد, الأكسل, الأكسس, الباور بوينت, الفرونت بيج, الأكروبات ريدر, المفكرة), ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.
5- أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذهSad Name, Address, Phone number…) وغيرها, - ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص مثل برنامج الوافي, وبعض السيديهات المرفقة ببعض القواميس مثل المورد و لونقمان وأوكسفورد وغير ذلك الكثير مما يمكنك استخدامه للتغلب على صعوبات اللغة الإنجليزية -, مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
6- أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني في أي موقع, ويفضل أن يكون تابع لأحد هذه المواقع: Google, Hotmail, MSN.

اى سؤال انا جاهزة للاجابة يا جماعة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله